استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي يتوج ببطولة الخليج لمنتخبات «لول»

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 7 شهر
  • Tue 13 February 2018
  • 9:43 AM
  • eye 385

توج العنابي بكأس بطولة الخليج (لول) للاعبين القدامى بعد تعادله بدون اهداف مع المنتخب العماني ، ليرتفع رصيد المنتخب الى 4 نقاط في الصدارة ، وقام علي العلي رئيس رابطة اللاعبين القدامى بتسليم كابتن منتخبنا منصور مفتاح كأس البطولة والميداليات الذهبية للاعبي المنتخب.

وعلى عكس كل المباريات السابقة جاءت مباراة الختام مفتوحة، وشهدت المباراة تنوعا وهجمات متبادلة من دقائق اللعب الاولى، ووضح مدى حرص الفريقين على الفوز للظفر بكأس بطولة الخليج في نسختها الاولى.

جاء شوط اللعب الثاني قويا وسريعا، ودفع العنابي باللاعب زامل الكواري بديلا عن اللاعب عبدالعزيز حسن، ونايف الخاطر بديلا لمنصور مفتاح واشرك العماني احمد الشحري بديلا عن السيابي، وبعدها اطلق الحكم صافرة النهاية بالتعادل 0 - 0، ليرتفع رصيد العنابي الى 4 نقاط في صدارة البطولة.

 

تتويج البطل.. وجوائز الأفضل

قام علي العلي رئيس رابطة قدامى اللاعبين بمشاركة رؤساء بعثتي الكويت وعمان بالاضافة للدكتور سيف الحجري والكابتن عبيد جمعة بتتويج منتخبنا بكأس البطولة الذي تسلمه كابتن الادعم منصور مفتاح، كما تم تتويج عبدالعزيز حسن لاعب منتخبنا الوطني بلقب هداف البطولة بالقرعة بعد ان تساوى مع لاعب المنتخب الكويتي جاسم المرطة ولكل منهما هدف.

وفاز حارس مرمى منتخب الكويت حسين المكيمي بلقب افضل حارس مرمى في البطولة، وحصل سالم جمعان لاعب المنتخب العماني على لقب افضل لاعب في البطولة، كما تم تكريم حكام البطولة والمنتخبين الكويتي بالميداليات الفضية والعماني بالبرونزية. 

التعليقات

مقالات
السابق التالي