استاد الدوحة
كاريكاتير

التحضيرات تتواصل لبطولة الجاليات الإفريقية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Sat 10 February 2018
  • 9:49 AM
  • eye 424

تنطلق بطولة الجاليات الإفريقية لكرة القدم في نسختها الثانية للموسم الرياضي 2017 - 2018 في الخامس عشر من فبراير الجاري والتي يشرف على تنظيمها الاتحاد القطري لكرة القدم بمشاركة عشرة فرق يمثلون الجاليات الإفريقية المقيمة في دولة قطر .

 

وتأتي البطولة كإحدى ثمار الشراكة المجتمعية بين الاتحاد القطري لكرة القدم وفئات المجتمع المحلي، حيث يوليها الاتحاد القطري أهمية كبيرة من منطلق مسؤوليته الاجتماعية، وفي خطوة تهدف إلى تعزيز دور لعبة كرة القدم في المجتمع المحلي وغرس ثقافة ممارستها من خلال إيجاد بيئة رياضية ملائمة للجميع من أجل ممارسة أفضل لكرة القدم .

 

وقد أقيمت قرعة البطولة بمقر السفارة الجزائرية بالدوحة بحضور سعادة السيد عبدالعزيز سبع سفير دولة الجزائر لدى الدولة، والسيد حسين الشرشني المشرف العام على البطولة وممثلي الاتحاد القطري لكرة القدم، بالإضافة إلى ممثلي الفرق العشرة المشاركة في بطولة الجاليات الإفريقية .

 

وتم توزيع الفرق العشرة إلى مجموعتين وأسفرت القرعة عن وقوع فرق (جنوب إفريقيا والجزائر وأريتريا ومالي وإثيوبيا) ضمن فرق المجموعة الأولى، بينما ضمت فرق المجموعة الثانية (تنزانيا وكينيا والسودان والسنغال وبوركينا فاسو).

التعليقات

مقالات
السابق التالي