استاد الدوحة
كاريكاتير

السد يعود للتدريبات الخميس وسط أجواء الخروج الآسيوي والعقوبات

المصدر: عبدالعزيز أبو حمر

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 08 February 2017
  • 7:45 PM
  • eye 438


يستأنف الفريق الأول بنادي السد تدريباته غدا الخميس بعد راحة ليوم واحد عقب عودة بعثة الفريق إلى الدوحة صباح الأربعاء قادمة من العاصمة الإيرانية بعد خوض مباراة المحلق لدوري ابطال اسيا امام فريق استقلال طهران في المباراة التى انتهت لمصلحة الفريق الايراني 4-3 بضربات الجزاء الترجيحية، وودع السد بطل آسيا مرتين، البطولة الآسيوية من الدور التمهيدي للعام الثاني على التوالي.


وبعد راحة الأربعاء، يستهل الفريق تدريباته الخميس استعدادا لمباراة الجولة الـ20 بدوري نجوم قطر امام فريق نادي الوكرة في المباراة التي ستقام السبت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.


ويدخل السد تدريباته وسط أجواء محبطة ما بين الخروج الآسيوي والعقوبات التي فرضها الاتحاد القطري لكرة القدم ولجنة الانضباط المنبثقة عن الاتحاد بحق عدد من لاعبي الفريق الأول وطالت العقوبات أيضا النادي والإداريين.


وكانت لجنة الانضباط قد قررت إيقاف وتغريم عدد من اللاعبين والإداريين من الفريق الأول بنادي السد على خلفية أحداث لقاء السد والشحانية في الجولة الماضية لدوري النجوم حيث تم إيقاف إبراهيم ماجد شهرا كاملا وتغريمه ماليا، وإيقاف بغداد بونجاح مباراة واحدة وتغريمه ماليا، وإيقاف جفال راشد نائب رئيس جهاز الكرة لمدة شهر وتغريمه، كما تم توجيه لفت نظر للنادي.


وفي نفس السياق، أوقف الاتحاد القطري لكرة القدم لاعب السد حامد إسماعيل محليا ودوليا إلى أجل غير مسمى وأحاله للتحقيق على خلفية التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة الشحانية.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي