استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب : الريان لم يكن سيئا ..والخسارة لن تؤثر علينا قاريا

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 7 شهر
  • Thu 08 February 2018
  • 10:03 PM
  • eye 495

أكد الدنماركي مايكل لاودروب مدرب الريان ان فريقه دفع امام السد ثمن الفرص التي اهدرها خصوصا في الشوط الاول، مشيرا الى ان عملية الإستثمار تلك الفرص صنعت الفارق ومنحت السد الإنتصار في الوقت الذي لم يكن فريقه محظوظا بعدما اهدر عديد المناسبات التي كانت كفيلة اما بمنحه الاسبقية في الشوط الاول او إعادته للمباراة في الشوط الثاني .

 

وقال لاودروب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : لم نكن سيئيين في المباراة لقد قدمنا اداء جيد خصوصا في الشوط الاول الذي خلقنا فيه عدة فرص لم نسثمرها بالمقابل إستثمر السد الفرصة التي صنعها تشافي وتقدم علينا وجعلنا نتحمل في عبء المباراة في الشوط الثاني سعيا للتعادل قبل التفكير في قلب المعطيات.

 

واضاف لاودروب : اعتقد ان الفوارق التي منحت السد الفوز اليوم هي قدرة الفريق على إستثمار الفرصة التي سجل منها الهدف الاول الى جانب الحظ الذي اعانه على تسجيل الهدف الثاني، في حين ادر لنا الحظ ظهره ولم نقوعلى ترجمة عديد الفرص السهلة التي سنحت لنا وهذه هي كرة القدم وعلينا ان نتقبل النتيجة .

 

وحول ما إذا كان فارق النقاط السبعة قد قوض امال الريان في المنافسة على اللقب المحلي قال لاودروب: صحيح ان الفارق اضحى كبيرا وبالتالي باتت وضعيتنا معقدة لكن لا اعتقد ان الخسارة امام السد هي السبب، فالدحيل كان قد صاغ فارقا جيدا عنا حتى قبل مباراة السد خصوصا وانه الفريق الذي لم يخسر ومرشح فوق العادة للظفر باللقب بدليل فوزه على الغرافة بخماسية مقابل هدف.

 

وحول التاثيرات السلبية التي يمكن ان تخلفها تلك النتيجة على تحضيرات الريان لمواجهة الإستقلال الإيراني في البطولة الاسيوية قال لاودروب : لا يمكن ان تكون هناك تأثيرات لمباراة السد على المواجهة القادمة بدوري الابطال، فلا علاقة للدوري المحلي بالبطولة القارية وسنضع هذه الخسارة جانبا ونركز على تحضيراتنا للمواحهة الإستقلال من اجل الظهور بشكل لائق.

التعليقات

مقالات
السابق التالي