استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : انتصار مستحق وعن جدارة على الريان والفوز حافز لأنطلاقة قوية في دوري الأبطال

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 7 شهر
  • Thu 08 February 2018
  • 9:56 PM
  • eye 444

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق السداوي على أحقية الزعيم في الفوز بهدفين نظيفين على فريق الريان , ضمن الأسبوع السادس عشر لدوري نجوم QNB.

 

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء " انتصار مستحق وجاء عن جدارة , وكنا افضل من الريان في الشوطين , والشوط الاول كان مغلقا من فريق الريان , واظن ان الريان كان له فرصة واحدة في اللقاء , وكانت مباراة متكافئه في الاداء والمستوى وكنا الافضل في الشوط الثاني , والاستحواذ كان سر نجاحنا وأيضا التمريرات الحاسمة التى منحتنا فرصة تسجيل الأهداف.

 

وأضاف المدرب البرتغالي : تبقى لنا 6 مباريات نهائية في بطولة الدوري , والدحيل والسد والريان سيشاركون في دوري الابطال , والريان اصبح في موقف صعب بعد ابتعاده عن المتصدر بسبع نقاط.

 

وأشار فيريرا الى ان مباريات دوري الابطال ستؤثر على مسيرة اى فريق , وقال : في دوري الابطال كل الفرق ستعاني من تعرض لاصابات وغيابات وهذا سيحدث العديد من المفاجأت ووضع الريان صعب في المنافسة على بطولة الدوري ولكنه ليس مستحيلا.

 

وبخصوص الحافز الذي سيحصل عليها لاعبي السد قبل المشاركة الاسيوية بهذا الفوز , قال مدرب السد : الدوري القطري مختلف كثيرا عن دوري الابطال , ولكنني احببت هذة المباراة لانها تجربة مثيرة للفريق أمام الريان , ولدينا الان فرصة مميزة لتقديم اداء جيد امام الوصل في المباراة المقبلة في دوري الأبطال , ولاعبي السد سيحتاجون لتركيز ذهني كبير في اللعب خارج الارض وسنعمل من الجانب النفسي كثيرا معهم لتحقيق النتيجة الايجابية المطلوبة.

 

وأضاف المدير الفني : السد لديه امكانيات كبيرة ولدينا اكثر مما قدمناه واللاعبون يعلمون ذلك , ويجب ان يتحلى كافة اللاعبين بالثقة واننا قادرون على الفوز دائما وتحقيق الانجازات.

 

وختم جوزفالدو حديثه قائلا " سعيد المستوى الذي قدمه يوغرطة حمرون وقدرته على تسجيل الهدف الاول في اللقاء , بالأضافة لقدرة العائد من الاصابة بغداد بونجاح في تسجيل الهدف الثاني.

التعليقات

مقالات
السابق التالي