استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب يجهز بديل ناتان لمواجهة لخويا ويونس يعقوب الأقرب

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 08 February 2017
  • 7:06 PM
  • eye 499

ينشغل الدانماركي مايكل لاودروب مدرب الريان بتجهيز بديل لقلب دفاع فريقه ناتان اوتافيو الذي سيغيب عن مواجهة قمة الجولة 20 أمام متصدر دوري النجوم لخويا.


ويبدو المدافع البديل يونس يعقوب الأقرب لشغل مكان الغائب ناتان، وكان لاودروب قد استهل التحضيرات الخاصة للمواجهة المرتقبة بداية من تدريب الأمس الثلاثاء الذي سبقه خضوع اللاعبين لاختبارات فحص اللياقة باسباير صباحا بغية الوقوف على الجاهزية البدنية.


وتتواصل التحضيرات اليوم الأربعاء من خلال التدريب الرئيس قبل خوض المواجهة بعد غد الجمعة، والتي يطمح الريان للخروج منها بانتصار سابع جديد على التوالي على أمل العودة لصراع المنافسة على اللقب بانتظار مفاجآت الجولات الست الأخيرة.


والمتوقع ان يشهد تدريب اليوم تحضيرات خاصة فنية لثنائي قلب الدفاع - فييرا ومعه يونس يعقوب بديل ناتان الموقوف - بهدف خلق أفضل تجانس بينهما وبين ظهيري الجنب وكذا لاعبي الارتكاز خصوصا في ظل قوة هجوم لخويا الذي يضم ثلاثة من أفضل لاعبي دوري النجوم يتقدمهم الهداف المغربي يوسف العربي والكوري الجنوبي نام تاي هي والتونسي يوسف المساكني.


الجدير بالذكر أن مواجهة لخويا ستشهد عودة لاعب الارتكاز الباراغوياني فيكتور كاسيريس والظهير الأيسر عبد الكريم سالم بعد إكمالهما فترة العقوبة التي طُبقت عليهما من قبل لجنة الانضباط بالإيقاف 4 مواجهات بسبب أحداث مواجهة الريان وأم صلال التي جرت بالجولة الخامسة عشرة.


وكان تدريب الأمس قد شهد احتفالية خاصة خاصة بالنجم الأسباني غارسيا مهاجم الفريق الذي تسلم قبل التدريب جائزة أفضل لاعب عن شهر يناير الفائت.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي