استاد الدوحة
كاريكاتير

الدحيل يضرب الغرافة بالخمسة ويعزز صدارته للدوري

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 9 شهر
  • Thu 08 February 2018
  • 6:53 PM
  • eye 503

عزز الدحيل صدارته لدوري نجوم QNB بفوزه على الغرافة بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد ثاني بن جاسم ضمن منافسات الجولة 16 من المسابقة.

 

وافتتح المتألق يوسف المساكني النتيجة في الدقيقة 19 بعد أن انفرد بالمرمى إثر تمريرة طويلة من كريم بوضياف، وحصل المساكني بعدها بقليل على ضربة جزاء حوّلها يوسف العربي إلى هدف ثان عند الدقيقة 23، لكن أحمد علاء قلّص الفارق في الدقيقة 41 وأعاد الأمل للغرافة.

 

ومع بداية الشوط الثاني، حصل فهيد الشمري على بطاقة صفراء ثانية ليكمل الغرافة المباراة منقوصا، واستغل الدحيل هذا النقص ليسجل هدفين متتاليين، حيث حقق المساكني الهدف الثالث عند الدقيقة 52 إثر تمريرة ذكية من بوضياف، وأضاف العائد للتشكيلة المعز علي الهدف الرابع في الدقيقة 56 بتسديدة رأسية متقنة.

 

ورغم قيام الغرافة بثلاثة تغييرات دفعة واحدة إثر ذلك، بدخول كل من شنايدر وتارمي وعبدالعزيز حاتم الذين أجلسهم المدرب بولنت على دكة البدلاء في خطوة تؤشر إلى تفكيره في المباراة القادمة أمام الجزيرة في دوري أبطال آسيا، إلا أن الأمور لم تتغير، بل أن الدحيل الذي قام مدربه بإخراج يوسف المساكني ويوسف العربي وكريم بوضياف لإراحتهم، أضاف الهدف الخامس في الدقيقة 88 بإمضاء المعز علي، لينتهي اللقاء على نتيجة 5-1.

 

بهذا الفوز رفع الدحيل رصيده إلى 42 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد الغرافة عند 20 نقطة في المركز السادس.

التعليقات

مقالات
السابق التالي