استاد الدوحة
كاريكاتير

العربي يدشن معرض قدامى لاعبيه تزامنا مع اليوم الرياضي

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 8 شهر
  • Thu 08 February 2018
  • 5:23 PM
  • eye 464

دشن النادي العربي معرض قدامى لاعبيه وذلك تزامنا مع اليوم الرياضي للدولة , وشهد النادي مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل المعرض والذي سيضمّ مقتنيات للنجوم العرباوية ماجد الصايغ، وأحمد الماجد، وخميس دهام، ومحمد دهام، ومبارك مصطفى، وأحمد خليل، وإبراهيم خلفان.. وسيكون الافتتاح يوم الاحد المقبل11 فبراير الجاري في العاشرة صباحاً وستكون الدعوة عامة للجميع في أيام المعرض من 8 صباحاً إلى 8 مساءً، ولمدة أسبوع، وهناك هدايا للأطفال وفعاليات جماهيرية متنوّعة.

 

وحضر المؤتمر علي العلي رئيس لجنة قدامى اللاعبين، ونائبه محمد غانم الرميحي، وماجد محمد الماجد، من لجنة القدامى، بجانب عبد الله سعد السليطي المنسق العام لمعرض قدامى لاعبي كرة القدم، وجاسم الكواري نائب رئيس النادي العربي. في البداية قال جاسم الكواري إن إدارة النادي تشعر بالفخر والاعتزاز للمشاركة في تنظيم هذا المعرض الذي يقدم تراث العرباوية، ورحّب بلجنة قدامى اللاعبين، وتمنّى أن تقدّم قلعة الأحلام للجماهير القطرية معرضاً يثري الحياة الرياضية ويليق بالحدث الكبير.

 

بعد ذلك تحدّث علي العلي رئيس اللجنة عن تنظيم المعرض وقال: الفكرة منذ بدايتها كانت صعبة للغاية، خاصة أن العديد من نجومنا كانوا يرفضون التفريط في مقتنياتهم الغالية وبذلنا مجهوداً كبيراً من أجل إقناعهم بأن تلك المقتنيات على قيمتها الغالية فإنها ملك للدولة ومن حقّ الناس أن يستمتعوا بها ويتعرّفوا على قيمتها الغالية.. وأضاف: نظمنا المعرض الأول بالريان وواجهتنا صعوبات كثيرة، وفي المعرض الثاني بالسد كانت الصعوبات أقلّ وعلمنا كيفية أن نتحدث مع النجوم ونقنعهم ..وساهم المردود الكبير لتلك المقتنيات في دفع النجوم لمحاولة المشاركة.

 

واستطرد العلي: كان يجب أن يكون المعرض الثالث بالعربي بصفته أحد أكبر الأندية، وكنا متخوفين من كثرة النجوم في العربي، وبدأنا بأربعة لاعبين في الريان ثم ستة في السد، والآن سبعة في العربي، وكان أمامنا فرصة لنصل إلى 14 نجماً، وكانت المشكلة التي تواجهنا كثرة النجوم المتاحين، لاسيما أن الحقبة التاريخية للعربي شهدت تألق نجوم حققوا إنجازات عالمية ومن حقنا أن نعرض مقتنياتهم الثمينة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي