استاد الدوحة
كاريكاتير

ناصيف البياوي مدرب الخور: أتمنى أن يحالفنا التوفيق في لقاء أم صلال

المصدر: qsl

img
  • قبل 9 شهر
  • Thu 08 February 2018
  • 10:41 AM
  • eye 378

أكد التونسي ناصيف البياوي مدرب فريق الخور ان فريقه اغلق ملف مباراة الغرافة التي خسرها في الجولة الماضية بدوري نجوم QNB، وبدأنا عقب المباراة مباشرة التركيز والاستعداد للقاء ام صلال في الأسبوع السادس عشر.

 

اضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الأربعاء بناديه: ام صلال من الفرق الجيدة والقوية، وقام مؤخراً بتغيير مدربه وهو ما سيدفع لاعبيه لاثبات الذات واظهار قدراتهم امام مدربهم الجديد.

 

وتابع مدرب الخور: لا نغير استراتيجية اللعب بتغيير المنافس، وقد واجهنا الريان مثلما واجهنا الخريطيات وسنواجه ام صلال بنفس الاستراتيجية وكل ما يشغلني دائماً هو اداء ومستوى فريقي.

 

واعتبر ناصيف البياوي ان سوء الحظ وعدم التوفيق من الاسباب التي ادت الى خسارة عدد من النقاط في المباريات السابقة، وقال : نتمنى ان يحالفنا التوفيق امام ام صلال.

 

واشار الى ان الخور اصبح لديه وفرة في المهاجمين ولكن الدفع بلاعب او اثنين في الهجوم يكون وفق متطلبات كل مباراة ولن اغير طريقة اللعب.

 

وعن انضمام اللاعب الجديد عبد العزيز متولي، قال مدرب الخور انه  لاعب صاعد وجاء ليلعب في المركز الذي كان ينقصنا ومن الصعب الحكم عليه من اول مباراة.

 

وتحدث الكاميروني ارييل نجيو كام  مهاجم الخور، وقال ان فريقه لم يكن يستحق الخسارة في الجولة الماضية امام الغرافة، وان المدرب يعمل بشكل جيد ويجتهد من  من اجل المحافظة على اسلوبنا واداءنا.

 

واشار الى ان الجميع داخل الخور يعمل كفريق واحد ونحن نثق في انفسنا وفي قدراتنا، وقال: اتمنى تحقيق الفوز على ام صلال والحصول على النقاط الثلاث

 

وعن المواجهة مع ام صلال ودوره فيها، قال نجيو كام: كل مباراة لها حساباتها ودوري كمهاجم هو احراز الاهداف واتمنى ان اوفق في ذلك.

 

وحول حصوله على لقب هداف الدوري الفنلندي، قال اللاعب: انا في تحد جديد مع الخور وبدوري نجوم QNB وامام تجربة جدية، واتمنى ان اساعد فريقي في ان يحقق نتائج جيدة، وانا سعيد بتلك التجربة، وفي المقام الثاني يأتي احراز الاهداف فكل ما يهمني الان هو الفريق.

التعليقات

مقالات
السابق التالي