استاد الدوحة
كاريكاتير

19 مشاركاً في الدورة التدريبية للمستوى «B»

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 7 شهر
  • Thu 08 February 2018
  • 9:33 AM
  • eye 277

ينظم الاتحاد القطري لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي، فعاليات الدورة التدريبية للمستوى «B» للمدربين، وذلك في نادي السد بمشاركة 19 دارسا.

 

وأكد السيد فهد ثاني مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم، في كلمة له، أهمية دور المدرب في تحقيق الرؤية الفنية للاتحاد لتطوير وصقل المواهب الناشئة لتكوين قاعدة للمنتخبات الوطنية، وتمكينها من المنافسة في البطولات القارية وتحقيق الإنجازات ورفع مستوى لعبة كرة القدم.

 

وأضاف أن هذه الدورة تتميز بثرائها من الناحيتين النظرية والعملية بمشاركة نخبة من نجوم الكرة العربية أصحاب الخبرة الدولية، كما أنها تعد إضافة لخبراتهم المكتسبة من خلال الاطلاع والمتابعة وكمعرفة من خلال الممارسة والواقعية وتبادل الخبرات فيما بينهم، موضحا أن كل هذه العوامل تسهم بشكل فعال في تنمية القدرات الذاتية لديهم.

 

وشدد على أن هذه الدورة ستعكس مستوى التطور ومدى الجدية للمشاركين فيها.. مشيرا إلى حرص الاتحاد القطري على تقديم كامل الدعم للمدربين والوقوف بجانبهم حتى الوصول إلى أعلى المستويات من خلال الحصول على الشهادات التدريبية المتقدمة.. مشيدا بالتعاون المثمر بين الاتحادين الآسيوي والقطري في سبيل الارتقاء بالكوادر التدريبية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي