استاد الدوحة
كاريكاتير

توقيع إتفاقية تعاون بين مؤسسة دوري النجوم والمركز الرياضي الهندي

المصدر: qsl

img
  • قبل 9 شهر
  • Wed 07 February 2018
  • 3:23 PM
  • eye 454

في إطار الحرص على نشر الرياضة ومفهوم كرة القدم بين كافة فئات وشرائح المجتمع، وقعت مؤسسة دوري نجوم قطر إتفاقية تعاون مع المركز الرياضي الهندي والذي يعمل تحت مظلة السفارة الهندية في قطر.

 

فقد قام وفد من المركز الرياضي الهندي بزيارة لمؤسسة دوري نجوم قطر صباح الأربعاء، وضم كلاً من: السيد داي رئيس المركز، والسيد محمد حبيبون أمين السر، و السيد عمر كانومال رئيس الأنشطة والرياضات المائية في المركز الرياضي الهندي.

 

و من جانبه، رحب السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال – بالإنابة- في مؤسسة دوري نجوم قطر بوفد المركز، وقدم لهم الشكر والتقدير على تفاعلهم مع مبادرة المؤسسة، وبعد ذلك تم توقيع إتفاقية التعاون بين الطرفين.

 

وتتضمن هذه الاتفاقية تعاون بين الطرفين في بعض المجالات ومنها قيام المؤسسة بالتعاون مع أندية دوري نجوم QNB بدعم المركز من خلال توفير الإمكانيات المتاحة ومنها استضافة بعض الفعاليات والأنشطة الخاصة بالمركز والتفاعل معهم في هذا الإطار، وفي المقابل فقد تم دعوة المركز ومنتسبيه للمشاركة في فعاليات المؤسسة التي تقوم بتنظيمها، وحضور مباريات دوري نجوم QNB، والتفاعل مع البطولات والاستحقاقات الأخرى.

التعليقات

مقالات
السابق التالي