استاد الدوحة
كاريكاتير

بلماضي مدرب الدحيل: المواجهة مع الغرافة صعبة ويغلب عليها الطابع الآسيوي

المصدر: qsl

img
  • قبل 9 شهر
  • Wed 07 February 2018
  • 10:18 AM
  • eye 597

قال الجزائري جمال بلماضي مدرب فريق الدحيل ان اللقاء القادم لفريقه مع الغرافة بالجولة السادسة عشر لدوري نجوم QNB سيغلب عليه الطابع الآسيوي كون الفريقين سيبدأن الاسبوع المقبل مشوارهما بدوري ابطال اسيا 2018 .

 

واكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الثلاثاء بناديه انه سعيد يتواجد الدحيل و3 اندية قطرية هي السد والغرافة والريان في دوري الابطال هذا العام.

 

واعتبر ان مباريات الجولة السادسة عشر هي بداية مرحلة ضغط المباريات سواء على المستوى المحلي او الاسيوي.. واضاف: إدارة الفريق فنياً بشكل جيد ستكون مهمة في المرحلة القادمة ويجب علينا ان نكون جاهزين لكل البطولات.

 

اشار الى ان فريق الغرافة طرأت عليه تغييرات بعد التعاقدات التي تمت خلال الانتقالات الشتوية، اضافة الى تعاقده مع مدرب جديد ايضاً، ومباريات الغرافة وكل المباريات بشكل عام قوية وصعبة.

 

وقال: الغرافة في تحسن مستمر في الفترة الماضية ولم يخسر سوى مرة واحدة، لكن اهتمامي في المقام الاول ينصب في تجهيز لاعبينا بالصورة المطلوبة، وهدفنا مواصلة الانتصارات، ولا بد للجميع ان يكون مستعداً تماماً للفترة القادمة التي تتطلب منا التركيز التام.

 

واوضح ان الدحيل لم يحسم اللقب والبطولة لا تزال في الملعب  والوقت مبكر للحديث عن الحسم، وهناك مواجهات عديدة وصعبة تنتظرنا في المرحلة القادمة.

 

وأكد بلماضي ان الدحيل مطالب بتحقيق نتائج مميزة وعدم التعثر الذي سيقلل من فرص تواجدنا المستمر في الصدارة، ولكن بالعمل المستمر تتولد لدينا الثقة.

 

وتحدث بسام الراوي لاعب الدحيل، فأكد على ان المواجهة مع الغرافة ستكون صعبة للغاية، وقال: المباراة مهمة للفريقين وخاصة بالنسبة لنا ويجب علينا تحقيق الفوز فيها خاصة وان في نفس اليوم هناك مباراة السد والريان، والفريق يريد ان يواصل تحليقه في الصدارة وان يقدم نفسه بصورة جيدة في هذه المواجهة وتحقيق الانتصار.

 

و اوضح ان فوزه مع العنابي الأولمبي ببرونزية كأس آسيا يمثل دافعاً قوياً لجميع اللاعبين الصغار لمواصلة تألقهم وابداعهم مع الاندية وهذا التتويج انجاز للكرة القطرية، وسنعمل على استثماره بالشكل المطلوب.

التعليقات

مقالات
السابق التالي