استاد الدوحة
كاريكاتير

لمؤازرة أنديتنا القطرية في دوري أبطال آسيا.. إشهار رابطة جماهيرية تضم السد والريان والغرافة والدحيل

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 07 February 2018
  • 10:06 AM
  • eye 430

أشهرت اندية السد والريان والغرافة والدحيل رابطة لمؤازرة الاندية القطرية المشاركة في دوري ابطال اسيا 2018 وذلك في مؤتمر صحفي عقد يوم امس الثلاثاء في نادي السد الرياضي وذلك بحضور مسؤولي التسويق الجماهيري لكل ناد .

 

وتأتي هذه الرابطة في اطار التنسيق المشترك بين الاندية المشاركة في دوري ابطال اسيا وبدعم ومساندة من الاتحاد القطري لكره القدم الذي قام في الاسبوع الماضي بإصدار قرار بتشكيل لجنة للاشراف على مباريات دوري ابطال اسيا بهدف تنظيم مثالي لهذه المباريات وفق المعايير التنظيمية التي حددها الاتحاد الاسيوي لكره القدم بناء على لائحة البطولة .

 

واكد احمد السيد، مسؤول التسويق الجماهيري بنادي السد بقوله: بلاشك ان اشهار هذه الرابطة يؤكد ان جميع الاندية تقف صفا واحدا لدعم ومساندة جميع الاندية القطرية التي ستخوض غمار مباريات دوري ابطال اسيا ونحن على ثقة بأن جميع الجماهير القطرية خلف ممثلي الوطن.

 

وبين جاسم القريشي مسؤول التسويق الجماهيري بنادي الغرافة بقوله: ان وجود رابطة تضم كل الاندية المشاركة في دوري ابطال اسيا يأتي في اطار المسؤولية الملقاة علينا في ان نقف مع كل الاندية التي تشارك في البطولات الخارجية.

 

وأوضح علي الصلات رئيس قسم الاتصال بالاتحاد القطري لكره القدم بقوله: نحن في الاتحاد القطري لكرة القدم داعمون لجميع انديتنا القطرية المشاركة في دوري ابطال اسيا، وكان لدينا اجتماع مع ممثلي التسويق الجماهيري بالأندية المشاركة في دوري ابطال اسيا بهدف التنسيق المشترك ودعمهم في هذه المباريات وندعو جميع الجماهير القطرية والمقيمة لحضور مباريات ممثلي الوطن في هذه المباريات.

 

واكد أحمد العايدي ممثل عن رابطة نادي الريان بقوله: رفعنا شعار كلنا صف واحد خلف انديتنا القطرية المشاركة في دوري ابطال اسيا، ونحن على ثقة بأن جماهير الريان ستكون في الموعد، كما ان جماهير الريان ستقف مع جميع الاندية القطرية المشاركة في دوري أبطال اسيا.. فيما اشار عبدالرحمن اسماعيل مسؤول التسويق الجماهيري بنادي الدحيل بقوله: لاشك ان إشهار رابطة الاندية القطرية في دوري ابطال اسيا اعتبره خطوة في الاتجاه الصحيح ونحن اليوم لا نمثل انديتنا فقط بل نمثل جميع الاندية القطرية في هذه البطولة. 

التعليقات

مقالات
السابق التالي