استاد الدوحة
كاريكاتير

للتنسيق بين الاتحاد والأندية نحو استضافة مثالية.. اللجنة المشرفة على مباريات الفرق القطرية بدوري أبطال آسيا تعقد اجتماعها الأول

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 8 شهر
  • Tue 06 February 2018
  • 9:51 AM
  • eye 517

الترحيب بجميع فرق الأندية الآسيوية المشاركة في البطولة والتي ستخوض مبارياتها بالدوحة

 

عقدت اللجنة المشرفة على مباريات الفرق القطرية المشاركة في دوري أبطال آسيا اجتماعها الأول - برئاسة هاني بلان والتي قام الاتحاد القطري لكرة القدم بتشكيلها موخراً - الذي عقد صباح امس بالطابق التاسع والعشرين بمقر الاتحاد القطري لكرة القدم ببرج البدع.

 

وذلك بحضور هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر رئيس اللجنة، ومنصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد نائب رئيس اللجنة، وخالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال، وعلي حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات وعلي حسن الصلات رئيس قسم الاتصال بالاتحاد والنقيب مبارك بلال ممثلاً عن الجهات الأمنية الخاصة بأمن الملاعب في وزارة الداخلية.

 

كما حضر الاجتماع ممثلو إدارات الاتحاد المختلفة وممثلو الأندية القطرية الأربعة المشاركة في البطولة وهي أندية السد والدحيل والريان والغرافة، وحضر الاجتماع أيضاً المسؤول الأمني باللجنة العليا للمشاريع والإرث.

 

ومثل الأندية الأربعة في الاجتماع كل من محمد غلام المدير الرياضي بنادي السد وسعد سطام الشمري رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة، وعمر العزاني مدير فريق الكرة بنادي الريان وفرج المري مدير فريق نادي الدحيل.

 

حيث هدف الاجتماع للتنسيق المشترك بين الاتحاد والأندية فيما يخص استضافة المباريات والفرق الضيوف وفيما يتعلق بكافة الأمور التنظيمية والجماهيرية، كي تكون الاستضافة مثالية وفي أبهى حلة تنظيمية من النواحي كافة.

 

وتم التأكيد على ضرورة توفير جميع المتطلبات الأساسية لجميع الأندية الآسيوية المشاركة في مجموعات أنديتنا القطرية من كافة الدول حسب معايير الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث رحب الجميع بكافة فرق الأندية الآسيوية التي ستخوض مبارياتها في الدوحة. 

 

وأثمر الاجتماع عن تشكيل عدة لجان فرعية تتبع هذه اللجنة المشرفة وهي اللجان الرياضية والإعلامية والتسويق الجماهيري، والتي تضم في عضويتها ممثلي الأندية القطرية المشاركة في البطولة بهدف التنسيق المشترك والدائم في جميع الأمور ذات الصِّلة والخاصة بالمباريات الآسيوية.

 

كما تم التأكيد على أهمية الوقوف مع الأندية المشاركة في البطولة جماهيرياً ومساندتها في جميع المباريات التي ستخوضها داخل الدولة باعتبارها تمثل دولة قطر في هذه البطولة المهمة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي