استاد الدوحة
كاريكاتير

مرتضى محمد: تميز دفاع السد يعود للفريق ككل

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Tue 06 February 2018
  • 9:27 AM
  • eye 473

أكد مدافع السد مرتضى محمد أن الفضل في تميز دفاع الفريق السداوي يعود للفريق بشكل عام بعد ان استقبل مرمى الفريق 16 هدفا في مشوار الدوري حتى الجولة 15 وهو افضل خط دفاع, وعن تجربته مع السد، قال: تجربة رائعة وثرية وأنا سعيد باللعب والتواجد مع السد الفريق الكبير الذي حققت معه ثلاث بطولات حتى الآن (كأس الأمير – كأس قطر 2017 – كأس الشيخ جاسم)، وأنا فخور بما أحققه مع السد وأتمنى إحراز المزيد من الألقاب والبطولات هذا الموسم.

 

واضاف: قبل انضمامي للسد كنت ألعب لفريق تيانجين الصيني، وفي ذاك الوقت كان مدرب الفريق الحسين عموته الذي تابعني في مباراة دولية ودية بين منتخب بلادي مع تركمنستان ضمن تصفيات كأس العالم، وقد أحرزت هدفاً في هذه المباراة، ومع انضمامي للفريق كان المدرب جوسفالدو فيريرا قد تسلم المهمة الفنية للفريق.. إنه مدرب كبير ذو خبرة وتجربة واسعة من كافة أنحاء العالم، وهو بمثابة مُعلم لنا.. ما أود التأكيد عليه أنني شخصياً تطور أدائي كثيراً تحت قيادة جوسفالدو فيريرا.. وأعتقد أنني في تطور مستمر.

 

وتابع: نحن نتحسن من مباراة إلى الأخرى.. واجهتنا بعض المعوقات والمشاكل في البداية مع كثرة الإصابات والغيابات، لكننا تمكنا من التغلب عليها وتجاوز هذه العقبات، ومازلنا نلاحق فريق الدحيل على الصدارة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي