استاد الدوحة
كاريكاتير

الصقور تستعد للقاء الخور وتؤكد ثقتها بالقرقوري

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 8 شهر
  • Tue 06 February 2018
  • 9:22 AM
  • eye 331

واصل أم صلال تحضيراته للقاء الخور في الأسبوع السادس عشر والذي سيقام مساء الجمعة القادم على استاد الخور.

 

وسيعود للفريق إسماعيل إبراهيم بعد غيابه عن لقاء العربي الأخير لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الجولة الرابعة عشرة أمام الأهلي، في الوقت الذي يحتل فيه أم صلال المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

 

وقال سعادة الشيخ تميم بن محمد آل ثاني نائب رئيس نادي أم صلال ورئيس جهاز الكرة لموقع مؤسسة دوري النجوم إن طلال القرقوري يعرف الكثير عن أم صلال، وثقتنا كبيرة في قيادته للفريق نحو الأفضل وتحقيق النتائج المرضية في المرحلة المقبلة الحاسمة في دوري نجوم QNB، فنحن من البداية أكدنا أن هدفنا المربع الذهبي ونأمل أن يوفق معنا وتتحقق كل الأهداف.

 

وأشار إلى أنه وبعد المباراة الأخيرة رأت إدارة أم صلال أن التغيير في الوقت الحالي أفضل قبل الدخول في الجولات الأخيرة من الدوري، مشدداً في الوقت نفسه على أن مهمة القرقوري لن تكون سهلة في ظل الزخم الهائل من المنافسة بين جميع الفرق سواء من هم في الصدارة أو الوسط أو آخر الترتيب.

 

وقدم الشيخ تميم بن محمد آل ثاني الشكر للمدرب السابق محمود جابر على جهوده وعمله مع الفريق منذ منتصف الموسم الماضي، مؤكداً على أنه قدم الكثير للفريق ونتمنى له التوفيق، كما أنه سيظل واحداً من أبناء نادي أم صلال.

التعليقات

مقالات
السابق التالي