استاد الدوحة
كاريكاتير

الشيخ تميم بن محمد : ثقتنا كبيرة في طلال القرقوري ونشكر محمود جابر

المصدر: qsl

img
  • قبل 9 شهر
  • Mon 05 February 2018
  • 10:06 AM
  • eye 492

بعدما تولى المهمة رسمياً على رأس الجهاز الفني لفريق أم صلال خلفاً للمدرب السابق محمود جابر.. قاد المغربي طلال القرقوري المدير الفني الجديد أولى تدريبات الفريق، بحضور رئيس النادي سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني، وبمشاركة كل اللاعبين المتحفزين لتقديم الأفضل في الفترة القادمة خلال دوري نجوم QNB

 

وكان أم صلال قد قرر وبعد التعادل مع العربي بدون أهداف في الجولة الخامسة عشر فسخ التعاقد مع المدرب محمود جابر بالتراضي وإسناد المسؤلية الفنية للمغربي طلال القرقوري المدرب الجديد الذي يعرف الكثير عن الدوري بإعتباره كان لاعباً سابقاً في نادي قطر، كما لعب أيضاً مع أم صلال.

 

من جهته وفي تعليقه على إسناد المسؤلية للمدرب القرقوري، قال سعادة الشيخ تميم بن محمد آل ثاني نائب رئيس نادي أم صلال ورئيس جهاز الكرة في تصريحات خاصة لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر:" طلال القرقوري يعرف الكثير عن أم صلال، وثقتنا كبيرة في قيادته للفريق نحو الأفضل وتحقيق النتائج المرضية في المرحلة المقبلة الحاسمة في دوري نجوم QNB، فنحن من البداية أكدنا أن هدفنا المربع الذهبي ونأمل أن يوفق معنا وتتحقق كل الأهداف، مشيراً إلى أنه وبعد المباراة الأخيرة رأت إدارة أم صلال أن التغيير في الوقت الحالي أفضل قبل الدخول في الجولات الأخيرة من الدوري، مشدداً في الوقت نفسه على أن مهمة القرقوري لن تكون سهلة في ظل الزخم الهائل من المنافسة بين جميع الفرق سواء من هم في الصدارة أو الوسط أو آخر الترتيب.

 

وقدم الشيخ تميم بن محمد آل ثاني الشكر للمدرب السابق محمود جابر على جهوده وعمله مع الفريق منذ منتصف الموسم الماضي، مؤكداً على أنه قدم الكثير للفريق ونتمنى له التوفيق، كما أنه سيظل واحداً من أبناء نادي أم صلال.

 

وفي الوقت نفسه تتواصل التحضيرات والتدريبات استعداداً للقاء الخور في الأسبوع السادس عشر والذي سيقام مساء الجمعة القادم على استاد الخور في السادسة وخمسين دقيقة.

 

وسيعود للفريق إسماعيل إبراهيم بعد غيابه عن لقاء العربي الأخير لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الجولة الرابعة عشر أمام الأهلي، في الوقت الذي يحتل أم صلال المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي