استاد الدوحة
كاريكاتير

«استاد الدوحة» تقيم احتفالية تكريم لاعب عام 2017

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Sun 04 February 2018
  • 9:22 AM
  • eye 586

تقيم جريدة «استاد الدوحة» في الساعة الحادية عشرة من صباح بعد غد الثلاثاء بفندق الشعلة احتفالية لتكريم نجم العنابي الأولمبي ونادي الدحيل المعز علي بمناسبة فوزه بلقب أفضل لاعب قطري لعام ٢٠١٧ في الاستفتاء السنوي الذي دأبت على اقامته «استاد الدوحة» بمشاركة ١٠٠ من المدربين والمدراء الفنيين والمحللين والاعلاميين.

 

وقد اختارت الجريدة خمسة من اللاعبين الذين برزوا في بطولات العام وهم سعد الدوسري والمعز علي وسيباستيان سوريا وكريم بوضياف وبيدرو للمشاركة في الاستفتاء .

 

وحصل المعز على المركز الاول في الاستفتاء بفارق واضح عن اقرب منافسيه وهو حارس السد والعنابي سعد الدوسري، حيث جمع المعز 455 نقطة في حين جمع الدوسري 367 نقطة متقدما على لاعب وسط العنابي ونادي الدحيل كريم بوضياف الذي حل ثالثا برصيد 311 نقطة.

 

فيما جاء مهاجم العنابي السابق ونادي الريان سيبستيان سوريا في المركز الرابع جامعا 186 نقطة بفارق ضئيل عن مدافع المنتخب القطري ونادي السد بيدرو ميغويل الذي حل خامسا برصيد 184 نقطة.وقدم المعز مستوى مميزا سواء مع ناديه الدحيل او مع المنتخب القطري وتوج هذا التميز باحرازه لقب هداف بطولة كأس آسيا تحت ٢٣ سنة .

 

يذكر ان استفتاء «استاد الدوحة» بدأ عام ٢٠١٣ وحصل على نسخته الاولى خلفان ابراهيم، ثم توج نجم السد حسن الهيدوس بلقب الأفضل لعامين متتاليين 2014 و2015، فيما نال لاعب الأهلي مشعل عبداللـه لقب النسخة الرابعة من الاستفتاء الذي اقيم عام 2016.

 

وسيقام الحفل برعاية اللجنة العليا للمشاريع والارث .

التعليقات

مقالات
السابق التالي