استاد الدوحة
كاريكاتير

عبد المجيد عناد : الريان قادر فى تحقيق الفوز على لخويا 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 08 February 2017
  • 3:35 PM
  • eye 758

تجري الاستعدادات داخل نادي الريان من أجل المواجهة المرتقبة والمنتظرة أمام لخويا في الأسبوع العشرين لدوري نجوم قطر، والتي ستقام يوم الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
 
ويتطلع الفريق لمواصلة المشوار في الدوري، بعدما حقق 6 إنتصارات متتالية، فهل يتمكن الريان من تحقيق فوزه السابع على التوالي؟ وهل الفريق وصل لأفضل حالاته هذا الموسم بعد التعثر في بعض المباريات بالقسم الأول؟ وماهو الطموح هذا الموسم ؟
 
كل هذه التساؤلات أجاب عليها عبدالمجيد عناد اللاعب الشاب المميز بفريق الريان في تصريحاته لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر.
 
وفي البداية، أكد اللاعب على أن المباراة ستكون قوية للغاية بين الريان ولخويا، كما هي عادة مواجهاتهما معاً في دوري نجوم قطر، وقال:" يفصلنا عن فريق لخويا 9 نقاط، وفي حال حققنا الفوز سيتقلص الفارق لـ 6 نقاط، ونحن قادرين على حصد النقاط الثلاث، فالريان يلعب كل مبارياته على الفوز مع كل التقدير للمنافسين" .
 
ويحتل الريان المركز الثالث ضمن الترتيب العام برصيد 40 نقطة، وكان قد حقق الفوز في كل مباريات القسم الثاني حتى الآن وكان آخرهم على الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف، في المقابل فلخويا يمتلك 49 نقطة في المركز الأول وكان قد حقق الفوز بستة أهداف دون رد على الخور في الأسبوع التاسع عشر.
 
وواصل عبدالمجيد عناد:" واثقين في أننا سنقدم الأداء الذي يرضي جماهيرنا، ونأمل أن نسعدهم ونحقق الإنتصار بالرغم من صعوبة المباراة والمنافس وهو فريق لخويا الذي يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ وكبير في كافة الخطوط والمراكز".
 
وعن توقعاته لسير ونتيجة المباراة، قال:" كما ذكرت إذا ظهرنا بالمستوى المعروف وأدينا في الملعب فسنحقق الفوز، ونحن لانخشى من أي فريق بقدر ما نخشى من عدم التوفيق وغياب الفاعلية كما حدث في بعض المباريات التي خسرناها بسبب عدم ظهورنا بمستوانا الذي نقدمه في الفترة الأخيرة وحققنا من خلاله 6 إنتصارات متتالية".
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي