استاد الدوحة
كاريكاتير

مرسيليا الى المركز الثاني موقتا بفوز كبير على متز

المصدر: وكالات

img
  • قبل 8 شهر
  • Sat 03 February 2018
  • 10:08 AM
  • eye 386

صعد مرسيليا الى المركز الثاني موقتا بفوزه الكبير على ضيفه متز الاخير 6-3 الجمعة على ملعب "فيلودروم" في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

ورفع مرسيليا رصيده الى 51 نقطة في المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن باريس سان جرمان المتصدر الذي يلتقي السبت مع مضيفه ليل، وذلك بانتظار نتيجة قمة المرحلة الاحد بين موناكو حامل اللقب (47) وضيفه ليون (48).

 

وحسم مرسيليا النتيجة تقريبا بعد مرور اقل من 10 دقائق بتسجيله هدفين سريعين في مباراة كانت عموما من طرف واحد سيطر على كامل مجرياتها.

 

وافتتح مرسيليا التسجيل بعد ان مرر فاليري جرمان كرة بينية تلقفها مورغان سانسون داخل المنطقة وانهاها بيمناه في اسفل الزاوية اليسرى (6).

 

وبعد نحو ثلاث دقائق، عزز فلوريان توفان تقدم اصحاب الارض اثر عرضية من سانسون (9).

 

وانهى مرسيليا الشوط الاول متقدما بثلاثية بيضاء بعدما سجل توفان الهدف الشخصي الثاني بعدما تابع الى الشباك كرة مرتدة من تسديدة جرمان (44).

 

وفي الشوط الثاني، انتظر مرسيليا اربع دقائق فقط لاضافة الهدف الرابع (49) عبر جرمان يتمريرة من توفان الذي اكمل ثلاثيته الشخصية مستفيدا من عرضية ديميتري باييت (56).

 

وقلص فلوران موليه الفارق بتسديدة من داخل المنطقة وضع منها الكرة في سقف الزاوية اليمنى (73).

 

لكن الدولي اليوناني كوستانتينوس ميتروغلو اعاده بعد دقيقتين فقط الى سابق عهده بتسجيله السادس لمرسيليا اثر تمريرة من باييت (75).

 

وخطف متز هدفين في الدقائق الاخيرة مستفيدا من تراخي لاعبي مرسيليا بعد ان اطمأنوا الى النتيجة، عبر موليه بتسديدة من خارج المنطقة (84) والسنغالي ابراهيما نيانيه الذي تابع برأسه في المرمى كرة عرضية من ايفان بالو (90).

 

واوقف مرسيليا رصيد متز عند 18 نقطة في المركز الأخير بفارق 8 نقاط عن منطقة الأمان.

التعليقات

مقالات
السابق التالي