استاد الدوحة
كاريكاتير

مع ضربة البداية وحتى الأول من مارس المقبل.. الهتمي: قنوات الكأس ترصد القلايل 2018 في سهرة خاصة يومياً

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 8 شهر
  • Sat 03 February 2018
  • 10:02 AM
  • eye 548

أكد السيد عيسى الهتمي مدير عامِ قنوات الكأس أن قنوات الكأس استعدت بشكلٍ خاصٍ لتقديم تغطية مميزة لبطولة القلايل التراثية التي تنطلق اليوم 3 فبراير وتستمر حتى الأول من مارس المقبل.

 

وتُعد بطولة القلايل من أهم البطولات والأكثر إثارةً وتشويقاً للممارسة الحقيقية للمقناص الواقعي، والتي تعكسُ طرق الصيد التقليدية الموروثة عن الآباء والأجداد.

 

ويقدمُ البرنامج سعيد عوجان الهاجري وسيكون معه من الضيوف نخبة من الخبراء المتخصصين في متابعة منافسات بطولة القلايل والمسؤولين عن البطولة وهم علي بن نورة المري وحمد بن برغش النعيمي ومبارك بن ثامر السبيعي ومحمد بن نهار النعيمي.. ويعد السهرة زهدي نصار ويخرج الاستوديو محمد بدر بلال.

 

وأشار الهتمي إلى أن قنوات الكأس الرياضية استعدت وبشكلٍ جيدٍ لتقديم التغطية الخاصة للبطولة قبل فترة.. وسيتم تقديم السهرة يوميا اعتبارا من مساء الثالث من فبراير في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة الكأس two.. وتقدم السهرة التفاصيل الكاملة لكل ما دار في منافسات أيام البطولة بالإضافة إلى تحليل المنافسات عن طريق الضيوف الخبراء.. ومجموعة من التقارير ترصد التفاصيل الدقيقة للفعاليات.

 

وأوضح الهتمي: هذا العام سيتم بث مباشر لاستوديو السهرة مع الفرق المنافسة على اللقب من خلال مواقعهم للتعرف وبشكل يومي على كل ما يدور معهم خلال المنافسات على مدار ساعة كاملة.

 

وتعكس البطولة اهتمام دولة قطر بتأصيل التراث وترسيخه لدى الأجيال الجديدة، وتسهم بشكل كبير في تعزيز فكرة الصيد غير الجائر، وهي من البطولات التي لها قاعدة جماهيرية في الخليج العربي، ومن أشهر البطولات في المنطقة، كما أن الإقبال عليها كبير من قِبل الهواة والمهتمين بهذا المجال.

التعليقات

مقالات
السابق التالي