استاد الدوحة
كاريكاتير

الغرافة جاهز للقاء الخور بعد راحة لقاء باختاكور

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 10 شهر
  • Sat 03 February 2018
  • 9:52 AM
  • eye 439

استكمل فريق الغرافة جاهزيته لملاقاة الخور اليوم في اطار الجولة 15 من دوري النجوم بعد ان خاضوا امس وحدة تدريبية في اعقاب منح المدرب بولنت اللاعبين الذين شاركوا في لقاء باختاكور راحة اجبارية نظرا للجهد الكبير الذي بذله اللاعبون في المباراة .

 

وقد خضع بقية اللاعبين لتدريب خفيف تخلله بعض تدريبات الكرة من خلال التعامل مع الكرات العرضية بالرأس والقدم، بينما استؤنف التدريب الجماعي لكل اللاعبين استعدادا للقاء الخور اليوم السبت.

 

وكان بولنت مدرب الغرافة قد توجه بالشكر إلى اللاعبين على الجهود الكبيرة التي بذلوها طوال المباراة مع باختاكور، مشيراً إلى أنهم وُفِّقُوا في تنفيذ المطلوب منهم منذ البداية وحتى النهاية، كما أهدى هذا الفوز إلى الجماهير القطرية بشكل عام وجماهير الغرافة بشكل خاص، ولسعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني، وسعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس النادي.

 

واشاد بما قدمه فريق باختاكور وحماسهم الشديد من أجل إدراك التعادل مما زاد من اثارة وندية المباراة.. وعن شعوره في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة قال بولنت: لاشك أننا واجهنا ضغوطاً كبيرة في ظل بعض الأخطاء البسيطة من لاعبينا في تشتيت الكرة وتراجع التركيز إلى حد ما ولكن الرغبة في الفوز حسمت اللقاء لصالحنا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي