استاد الدوحة
كاريكاتير

الدحيل يؤمّن صدارته برباعية في مرمى الأهلي

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 9 شهر
  • Fri 02 February 2018
  • 6:48 PM
  • eye 406

أمّن الدحيل صدارته لدوري نجوم QNB بفوزه اليوم على الأهلي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على استاد حمد بن خليفة ضمن منافسات الجولة 15، حيث رفع الدحيل بهذه النتيجة رصيده إلى 39 نقطة، وسيبقى في المركز الأول مهما كانت نتيجة السد (34 نقطة) غدا أمام نادي قطر في ختام الجولة، أما الأهلي الذي تلقى خسارته السابعة منذ بداية الموسم فقد تجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز السابع مؤقتا، وذلك في انتظار ما ستسفر عنه مباراة ملاحقه الخور (14 نقطة) أمام الغرافة مساء الغد.

 

وفرض التونسي يوسف المساكني نفسه نجما للمباراة بتسجيله "هاتريك" مع تمريرة حاسمة لزميله يوسف العربي.

 

وافتتح المساكني باب التهديف منذ الدقيقة السادسة بتسديدة مخادعة من خارج منطقة الجزاء، ثم عاد اللاعب ذاته لإضافة الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 23 بتسديدة رأسية إثر ركنية نفذها الظهير الأيمن مراد ناجي بإحكام.

 

وفي الدقيقة 36، أهدى المساكني الهدف الثالث لزميله يوسف العربي، حيث انفرد النجم التونسي بالحارس يزن نعيم لكنه فضّل التمرير إلى العربي الذي أضاف الهدف الثالث ورفع رصيده إلى 20 هدفا في صدارة هدافي الدوري.

 

في الشوط الثاني لم تتغير المعطيات كثيرا حيث توالت الفرص للدحيل، وبعد أكثر من فرصة مهدرة، حقق المساكني "الهاتريك" بتسديدة متقنة من خارج منقطة الجزاء عند الدقيقة 78.

 

ولم يكن الأهلي في المقابل قادرا على تهديد مرمى منافسه بجدية ليستسلم مبكرا لخسارة منطقية أمام فريق فاز عليه ذهابا بسداسية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي