استاد الدوحة
كاريكاتير

محمود جابر : جميع المباريات المتبقية مهمة 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 08 February 2017
  • 3:29 PM
  • eye 374

عقد المؤتمر الصحفي قبل مباراة أم صلال والأهلي في الأسبوع العشرين لدوري نجوم قطر، والتي ستقام مساء الجمعة على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.
 
وأكد محمود جابر ـ مدرب ام صلال ـ  ان كل المباريات المتبقية في دوري نجوم قطر ستكون مهمة، وقال ان المواجهة امام الاهلي ستكون صعبة، مشيراً الى ان فريقه بدأ في الاكتمال وهو ما سيدفعه الى تحقيق نتيجة ايجابية وتعويض النتائج التي تحققت بالجولات الماضية .
 
واضاف حابر قائلاً:" الاهلي فريق جيد على الرغم من خسارته الاخيرة امام الريان، واتوقع ان تأتي المباراة قوية في وجود فارق نقطة واحدة لمصلحة الاهلي، وهناك تجهيز لبعض اللاعبين حتى يلحقوا باللقاء، واي فريق يتعرض للغيابات، وسنحاول ان نفرض اسلوبنا الذي نلعب به، والغيابات في أي فريق احيانا قد تكون لها نتائج ايجابية ."
 
 واشار محمود جابر الى ان بدايته كانت جيدة مع ام صلال، واعرب عن رضاه للاداء، وشدد على صعوبة الفترة القادمة لكل فرق الدوري.
 
من جانبه قال ذياب العنابي ـ لاعب ام صلال ـ ان فريقه مر بظروف صعبة بالفترة الماضية، مشيراً الى ان المواجهة امام الاهلي ستكون مهمة، واوضح ان فريقه سيلعب للفوز من اجل الابقاء على حظوظه في المنافسة على المركز الرابع، واشاد ذياب بفريق الاهلي على الرغم من خسارته المباراة الاخيرة امام الريان بخماسية.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي