استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : مواجهة قطر صعبة ولن نستسلم في المنافسة على الدوري

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 9 شهر
  • Thu 01 February 2018
  • 6:48 PM
  • eye 620

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , على أهمية مباراة قطر المقبلة , ضمن الأسبوع الخامس عشر لدوري نجوم QNB , والتى ستقام مساء السبت على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

 

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلا : كما تحدثت سابقا فكل مباريات الدوري صعبة , واعتقد انه حان الوقت لتسجيل نتيجة ايجابية في كل المباريات وعدم فقد اى نقطة , وفريق قطر اجرى تعاقدات مميزة في فترة الانتقالات الشتوية وسيواجهنا بكل قوة , وعلينا التحضير الجيد لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

 

وأضاف المدرب البرتغالي : طوال سنوات عملي مع السد كان وضعنا صعب للغاية بسبب التشكيلة , خاصة والفريق السداوي يدعم كل المنتخبات باللاعبين وهذا فخر لنا , واللاعبون الجدد مثل علي فريدون وأكرم عفيف يعتبروا أضافة للزعيم ولكن حامد وعبدالكريم يعرفون الفريق جيدا وأنسجموا معنا سريعا.

 

وأشار الى سعادته بالاعتماد على اللاعبين الشباب بنادي السد خلال مشاركة العنابي الاولمبي ببطولة آسيا , وقال : سعيد بما قدمه لاعبي السد الشباب , وقد ظهروا بمستوى مميز خاصة مع المنتخب الاولمبي ومنهم سالم الهاجري الذي لن يشارك معنا امام قطر لحصوله على راحه.

 

وبخصوص أنضمام اللاعب أكرم عفيف للزعيم , قال مدرب السد : أكرم عفيف لاعب شاب وصغير ومتميز في طريقة ادائه , ولكن يجب عليه أن يعلم أن السد ممتلئ بالعديد من اللاعبين المميزين مثل تشافي والهيدوس وحمرون وعلي أسد , ولذلك يجب عليه التفوق على نفسه لحجز مكان في التشكيلة الاساسية وأعلم أنه يمتلك العديد من الخبرات التى سوف تساعده على ذلك.

 

وأضاف فيريرا : سعداء بتواجد المهاجم على فريدون معنا وطبعا من الصعب الأنسجام سريعا مع الفريق , وهو يحتاج بعض الوقت للتأقلم وهذا حدث مع حمرون وخوخي بوعلام في البداية , وفريدون يعمل كثيرا في التدريبات وأثق أنه سيحصل مع فرصته مع الفريق قريبا.

 

وحول المنافسة على الصدارة والتعادل الأخير بين الريان والدحيل , قال جوزفالدو : تعادل الدحيل والريان كان جيدا جدا للسد , ويجب أستغلال هذة الفرصة وعدم فقد أى نقطة خلال الجولات المقبلة , ومازال هناك مواجهات لنا مع فرق المقدمة ويجب علينا الفوز عليهم , وكل فريق الأن يخدم نفسه بنفسه من أجل الفوز بالدوري.

 

وختم المدير الفني حديثه قائلا " دائما في السد نتفوق على الصعاب , ونحن الأن نتأخر عن الدحيل بنقطتين ولن نستسلم لاسيما وهدف كل عناصر الفريق هو الفوز بالدوري.

 

ومن جانبه وصف على فريدون لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , مباراة الزعيم المقبلة أمام قطر بالهامة والمؤثرة في مسيرة الفريق نحو المنافسة على صدارة الدوري .. مشيرا الى أن فريق قطر تحسن كثيرا في الجولات الأخيرة.

 

وقال فريدون خلال المؤتمر الصحفي : مباراة هامة خاصة بعد تعثر الدحيل وهدفنا الأن الثلاث نقاط في كل مباراة من أجل المنافسة بقوة على القمة.

 

وبخصوص عدم مشاركته لفترات طويله , قال مهاجم الفريق السداوي : احتاج بعض الوقت للانسجام ودائما جاهز لخدمة الفريق وقرار مشاركتي بكل تأكيد يعود للمدير الفني , والفريق السداوي يضم لاعبون على أعلى مستوى وخاصة في المناطق الهجومية , والكل يعمل على مساعدة الفريق على حصد الأنتصار.

التعليقات

مقالات
السابق التالي