استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يستعيد خدمات جومو وظهور عبدالرحمن الحرازي وتجهيز أحمد ياسر

المصدر: qsl

img
  • قبل 9 شهر
  • Thu 01 February 2018
  • 10:17 AM
  • eye 388

يستعيد الريان خدمات وجهود لاعب الوسط دنيال جومو في مباراة المرخية مساء الجمعة على استاد حمد الكبير بالعربي، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر لدوري نجوم QNB والتي تنطلق في الرابعة وخمس وثلاثين دقيقة.

 

وكان اللاعب قد غاب في مباراة الدحيل بالأسبوع الرابع عشر، وذلك بسبب الايقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الرابعة في مباراة الخريطيات بالجولة الثالثة عشر.

 

ويعد جومو من اللاعبين المميزين والركائز الأساسية في خط الوسط ويعتمد عليه المدرب لاودروب بصفة منتظمة وأساسية عندما يكون جاهزاً، وهو من اللاعبين أصحاب الجهد الوفير في خط الوسط.

 

وفي الوقت نفسه، وبعدما وصل أحمد ياسر إلى الدوحة مساء الأربعاء قادماً من أسبانيا، سيتم تجهيز اللاعب من خلال التدريبات استعداداً للمشاركة في المباريات عقب إنضمامه رسمياً للرهيب على سبيل الإعارة لنهاية الموسم من نادي الدحيل.

 

وسيقوم الجهاز الفني للريان بقيادة لاودروب بوضع برنامج تأهيلي وتدريبي لأحمد ياسر حتى يكون على أتم الاستعداد للمشاركة مع الفريق في المباريات القادمة سواء بدوري نجوم QNB أو دوري أبطال آسيا.

 

وعلى صعيد الإعداد والتجهيز للقاء المرخية، تواصلت التدريبات اليومية للفريق على ملعبه بحضور ومشاركة كل اللاعبين الجاهزين بما فيهم عبدالرحمن الحرازي الذي ظهر في المران مساء الأربعاء عقب إنتهاء إعارته للسيلية.

 

ويدخل الريان اللقاء وهو في المركز الثالث ضمن الترتيب العام بعد الأسبوع الرابع عشر وبرصيد 32 نقطة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي