استاد الدوحة
كاريكاتير

المانع: ارتفاع عدد اللاعبين القطريين بدوري الفرجان

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Thu 01 February 2018
  • 9:55 AM
  • eye 394

انطلقت الجولة الثامنة من دوري فرجان قطر بثلاث مواجهات، حيث جمع اللقاء الاول فريقي أم قرن وسميسمة وانتهى بالتعادل 1 – 1.

 

وفي المباراة الثانية حقق فريق المرخية فوزا كبيرا على عين خالد بنتيجة 5 - 2 فيما حقق الريان في المباراة الثالثة الفوز على أم صلال بنتيجة 3 - 0 .

 

واستكملت مباريات الجولة، حيث حقق فريق الرفاع فوزا كبيرا على الهلال بنتيجة 5 - 1 ليعزز من صدارته ويوسع الفارق عن الثاني بسبع نقاط بعد تعثر الناصرية امام مدينة خليفة .

وفي ختام مباريات الجولة الثامنة فاز فريق مدينة خليفة على الناصرية 1 - 0 .

 

وكانت نتائج مباريات الجولة السابعة فوز أم صلال على مدينة خليفة 3 - 2، وفوز الهلال على الشمال 5 - 2، وفوز سميسمة على الريان 2 - 0، وفوز الرفاع على أم قرن 4 - 3، وفوز الناصرية على المرخية 4 – 3.. وتنطلق الجولة التاسعة اليوم الخميس بلقاء يجمع أم صلال والهلال، في حين تقام المباراة الثانية بين فريقي المرخية وسميسمة.

 

وقال السيد ناصر سالم المانع رئيس اللجنة المنظمة للدوري في تصريح لـ«استاد الدوحة» ان هذا الموسم يشهد نقلة كبيرة بعدد اللاعبين القطريين المشاركين بالدوري حيث تضاعف العدد، إذ كان في الموسم السابق 65 لاعبا قطريا وارتفع في هذا الموسم ليصل ولله الحمد إلى 118 لاعباً قطرياً واللجنة تطمح لرفع النسبة إلى 70 % بالمواسم القادمة حيث وصلت نسبة هذا الموسم إلى 45% .

 

واضاف أن الدوري يقام خارج الدوحة كما حصل في المواسم الستة الماضية عندما كان يقام الدوري بمنطقة الذخيرة وهذا الموسم بمنطقة سميسمة ونطمح للعودة إلى الدوحة في حال توافر ملعب يستضيف المسابقة التي تمتد إلى 6 شهور متواصلة ما بين الدوري وكأس السوبر وكأس مركز شباب سميسمة الذي سوف يقام ما بين القسمين وكأس المربع الذهبي ويختتم الموسم بكأس فرجان قطر .

التعليقات

مقالات
السابق التالي