استاد الدوحة
كاريكاتير

جمال بلماضي :على أكرم عفيف ان يركز على اللعب و لا يتحدث في السياسة

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 8 شهر
  • Wed 31 January 2018
  • 4:42 PM
  • eye 461

طالب الجزائري جمال بلماضي مدرب الدحيل اللاعب اكرم عفيف المنتقل للسد حديثا التركيز على مهمته في لعب كرة القدم دون التدخل بالسياسة على حد تعبير المدرب في إشارة الى التصريحات التي ادلى بها لاعب المنتخب الاولمبي مؤخرا وقال فيها ان هناك اندية اقوى من المنتخب .

 

 

وإعتبر بلماضي ان الحديث يخص نادي الدحيل طالما ان  الإستشهاد كان بلاعب الدحيل محمد البكري، مشدد خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة فريقه مع الأهلي في الجولة 15 من دوري نجوم QNB انه على لاعب مثل اكرم ان يبقى في مكانه وان يعرف حدوده لا يتحدث في امور حساسة ويتحدث في امور تخص مستقبل المنتخب، لافتا الى ان لاعبا مثل حامد اسماعيل سبق له وان تجاوز الحدود وتعرض للعقوبة .

 

واوضح بلماضي الى انه إعتاد على منح الفرصة للاعبين الشباب دائما كما سبق وان شارك المعز علي وبسام هشام وعادل بدر وغيرهم من  اللاعبين، مشيرا الى ان كل اللاعبين سيحظون بفرص المشاركة شريطة ان يجتهد اللاعبون ويبذلون قصارى جهدهم حتى يثبتوا انهم يستحقون الفرصة كما فعل المعز وكذلك بسام هشام حيث إجتهد اللاعبان وبذلا الكثير من اجل الحصول على فرص المشاركة .

 

وقال بلماضي : الاسماء ليست مهمة ..المهم هو العمل الذي يقوم به اللاعبون..اعتقدان لاعبا مثل المعز إذا واصل التركيز في عمله ولم يسمع للذين يحاولون ان يضخمونه، سيكون لاعبا مهما جدا في منتخب قطر الذي سيشارك في مونديال 2022 .

 

واشار بلماضي الى ان رحيل كلود امين كان بالإتفاق معه شخصيا بعدما كان بحاجة الى تغيير الأجواء من اجل ان يستعد مستواه، لافتا الى ان لويس مارتن فقد مكانه الاساسي في فترة من الفترات لكنه إجتهد واستعاد مستواه وعاد الى التشكيل الاساسي! .

 

وشدد بلماضي على ضرورة مواصلة السباق نحو اللقب عبر الإنتصار في المواجهة المقبلة امام الأهلي خصوصا بعد التعادل في مباراة الريان التي كان الفريق يريد الإنتصار فيها ويستحقه ايضا

التعليقات

مقالات
السابق التالي