استاد الدوحة
كاريكاتير

الطرابلسي: نتوقع ردة فعل من الخريطيات ونتطلع للتمسك بالمربع

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 9 شهر
  • Wed 31 January 2018
  • 1:59 PM
  • eye 409

أكد سامي الطرابلسي مدرب السيلية أن المباراة مع الخريطيات في الجولة الخامسة عشر من دوري النجوم ستكون فرصة لفريقه من أجل أن يواصل الظهور بالشكل الجيد الذي ظهر به في المباراة الماضية أمام المرخية.

 

وقال الطرابلسي إن الخريطيات رغم تواجده في وضع حرج وغياب التوفيق عنه في بعض المباريات الا أنه يملك هجوما جيدا، مضيفا أن مدربه الجديد يسعى إلى تقديم مستوى جيد والفريق ككل يبحث عن ردة فعل إثر تغيير الجهاز الفني، وهو ما يجب أن يتحسب له السيلية حسب تعبيره.

 

واعتبر مدرب السيلية أن المشاكل والثغرات الدفاعية التي برزت في مباراة السد عندما تلقى الفريق 6 أهداف، لا تتعلق أساسا بالأداء الدفاعي بل بكيفية تعامل اللاعبين مع الكرة، مشيرا إلى أن الوضع كان أفضل في مباراة المرخية.

 

وأكد الطرابلسي أن الالسيلية تجاوز مرحلة التفكير في الهبوط ويحاول أن يدعم موقفه بنتائج أخرى مميزة من أجل الاحتفاظ بالمركز الرابع، معتبرا أن فريقه كان محظوظا في الفترة التي تراجعت فيها النتائج لأن ملاحقيه أيضا لم يحققوا نتائج مميزة.

 

وأشار المدرب التونسي متحدثا عن الحرازي الذي عاد إلى الريان بعد إعارته للشواهين في الفترة الماضية، بالقول إن السيلية في حاجة إليه أكثر من الرهيب.

التعليقات

مقالات
السابق التالي