استاد الدوحة
كاريكاتير

الأرقام والإحصائيات تؤكد تفوقهما اللافت.. فيريرا وحمرون.. الأفضل في شهر يناير

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 31 January 2018
  • 10:06 AM
  • eye 530

نال البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لفريق السد والجزائري يوغرطة حمرون نجم عيال الذيب لقب أفضل مدرب وأفضل لاعب في دوري نجوم QNB عن شهر يناير الجاري حسب مؤسسة دوري نجوم  قطر التي تستند في اختياراتها للإحصائيات الصادرة عن شركة «استاتس» المزود الرسمي للاحصائيات في الدوري.

 

وكان التوهج الذي أظهره الفريق السداوي سببا مباشرا في ظفر المدرب فيريرا والنجم حمرون بلقب الأفضل في الشهر الجاري بعد المستويات الرائعة التي قدمها الفريق في المباريات الثلاث التي اقيمت خلال هذا الشهر وجمع عيال الذيب خلالها سبع نقاط إثر تعادل مع المرخية وانتصارين عريضين على السيلية والغرافة مسجلا عشرة أهداف بمعدل مرتفع يزيد على ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة ودون ان تستقبل شباك الفريق أي هدف في المباريات الثلاث.

 

متوسط تمريرات السد في المباراة الواحدة وصل إلى 526 تمريرة، منها 454 تمريرة ناجحة، ومتوسط التمريرات القصيرة 326 والأمامية 173، والتمريرات الناجحة من لمسة واحدة 98 والتمريرات العرضية 27.3 ومن جهة اليسار 12.3 ومن اليمين 15.0 تمريرة في متوسط المباراة الواحدة.. وبلغ متوسط المراوغات 10 والدخول في الثلث الهجومي 58 مرة والدخول في منطقة الجزاء للمنافسين 46 مرة، ومجموع تسديدات الفريق 10 تصويبات، منها 8 على المرمى.

 

وأظهر حمرون مستوى لافتا في المباريات الثلاث حيث سجل أربعة اهداف وقدم تمريرتين حاسمتين خلال 251.6 دقيقة شارك فيها.. وقدم حمرون كمتوسط رقمي في المباراة الواحدة 30 تمريرة، منها 24.3 ناجحة، والتسديد على المرمى 6 تصويبات، ومتوسط الكرات العرضية 5 كرات.. وبرز حمرون كلاعب مهاجم في المباريات الأخيرة رغم انه بالاساس يجيد اللعب كمتوسط ميدان هجومي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي