استاد الدوحة
كاريكاتير

بولنت أويغون مدرب الغرافة: خضنا مباراة صعبة وأهنئ لاعبي الغرافة على مجهوداتهم

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 8 شهر
  • Tue 30 January 2018
  • 11:45 PM
  • eye 400

عبر التركي بولنت أويغون مدرب الغرافة عن سعادته بتخطي عقبة باختاكور والصعود  إلى دور المجموعات موضحا أن فريقه عانى من بعض الصعوبات في المباراة قبل أن يتمكن من ضمان الفوز.

 

 وأشاد  بولنت في  المؤتمر الصحفي بعد المباراة بالأداء الذي قدمه باختاكور كما أنه هنأ لاعبي فريقه “الفهود” على المجهود الذي بذلوه  فيها

 

وإعترف أن مواجهة باختاكور كانت صعبة غير أن الغرافة  قدم مستوى جيدا وتقدم بهدفين منذ الشوط الأول إلا أنه عانى بعض لاعبيه من الأرهاق والتعب في  آخرها .

 

وأشار المدرب التركي إلى أن الغرافة  توفق في إسعاد جماهيره كما أن لاعبيه ومسووليه والجهاز الفني سعداء النتيجة والوصول إلى دور المجموعات .

 

 وأوضح  أنه كان متوثرا جدا في اللحظات الأخيرة من المباراة  بسبب الضغط  الهجومي الذي مارسه باختاكور على دفاع الغرافة.

 

و أضاف أنه استلم الغرافة  منذ فترة  قصيرة وسيحاول إصلاح الاخطاء التي يقع فيها اللاعبون لكي يطورمستوى  فريقه  إلى الأفضل في المباريات المقبلة.

 

وعن حظوظ “الفهود” في دور المجموعات الذي سيواجه فيها الجزيرة الإماراتي والأهلي السعودي وتركتور سازي تبريز الإيراني أكد أنه يحترم كل الفرق التي تتواجد في المجموعة الأولى والغرافة يتمتع  بالجرأة والخبرة والمهارة لتحقيق المزيد من الانتصارات رغم أن لكل مباراة حساباتها الخاصة ولاعبيه الحاليين بإمكانهم  تحقيق المأمول منهم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي