استاد الدوحة
كاريكاتير

برونو جالو : مواجهة السد صعبة وسنقاتل في كل مباراة لتحسين ترتيبنا

المصدر: qsl

img
  • قبل 10 شهر
  • Tue 30 January 2018
  • 4:02 PM
  • eye 437

بالرغم من أن نادي قطر يواجه المزيد من التحديات الصعبة في المباريات بدوري نجوم QNB ومنها لقائه مع السد في الأسبوع الخامس عشر يوم السبت القادم، إلا أن الفريق يراهن على مردود وتألق لاعبيه ومن بينهم المحترف البرازيلي برونو جالو لاعب الوسط والذي تحدث في مقابلة حصرية لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر عن هذه المباراة، وتقييمه لمسيرة الفريق في الدوري حتى الآن والذي يحتل فيه القطراوي المركز التاسع برصيد 12 نقطة قبل إنطلاق الأسبوع الخامس عشر.

 

وظل نادي قطر في آخر الترتيب لعدة أسابيع قبل أن يفوز على المرخية في الأسبوع الثالث عشر وبعده تقدم وخرج من المركز الأخير، في الوقت الذي قامت إدارة النادي بالتنسيق مع الجهاز الفني باستبدال كل المحترفين الأجانب في فترة الانتقالات الشتوية باستثناء المحترف البرازيلي برونو جالو الذي هو مستمر مع الفريق من بداية الموسم.

 

وإلى تفاصيل المقابلة الحصرية مع لاعب وسط نادي قطر برونو جالو:

 

كيف تقيم مسيرة فريق قطر في الدوري هذا الموسم حتى الآن؟

 

بالطبع واجهنا بعض التقلبات والصعوبات، حيث أخذنا وقتاً للاستقرار بعد عودة الفريق لدوري نجوم QNB بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين الجدد والذين كنت أنا منهم.. أعتقد أننا توصلنا إلى نسق اللعب المطلوب.

 

كيف تقيم تجربتك حتى الآن في موسمك الأول بدوري نجوم QNB ومع نادي قطر؟

 

كان التحدي كبير للغاية في البداية بالنسبة لي، حيث أنني جئت من دوري مختلف وأيضاً الطقس في البداية كان يؤثر على المردود، ولكنني تأقلمت ووصلت لمستواي المعهود بعد المشاركة في أربعة أو خمس مباريات، وهنا لابد من توجيه الشكر للجميع في النادي على تهيئة كل الظروف والعوامل التي ساعدتني على الدخول سريعاً لأجواء الفريق والمباريات.

 

وماذا عن العمل مع المدرب السابق كالديرون والحالي عبدالله مبارك؟

 

كالديرون وعبدالله مبارك.. كل مدرب لديه خبرة كبيرة وتعامل رائع مع اللاعبين، فالمدرب الأرجنتيني عمل بجد وإجتهاد ولكن النتائج لم تخدمه، والكابتن عبدالله مبارك يعرف اللاعبين جيداً والدوري وأجوائه والمنافسات، وأعتقد أنه قدم فارق كبير.

ما أهدافك مع فريق قطر ؟

 

أريد أن أؤدي وأخدم فريقي بنسبة 100% في كافة المباريات.. لقد أحرزت هدفين بالدوري حتى الآن.. أنا أيضاً حريص على مساعدة زملائي بالفريق في إحراز المزيد الأهداف في المباريات القادمة.

 

ما توقعاتك لفريق قطر بحلول نهاية الموسم؟

 

لقد تحسن أداء الفريق بشكل كبير في المباريات الأخيرة، ونحن سنقاتل من أجل تحسين مركزنا في جدول الترتيب.. جميع اللاعبين يعملون بجد واجتهاد وهدفنا عدم خسارة أي نقاط.. أما اللاعبينأما أ الجدد البرازيلي فابيانو والإيراني سجاد مجتبى والسوري أسامة أومري يتأقلمون جيداً مع الفريق.. نسعى لإنهاء الموسم في المركز السادس.

 

كيف ترى المباراة القادة أمام فريق السد؟

 

مباراة كبيرة وقوية جداً، وهذه من نوعية المباريات التي يتطلع اللاعبين للمشاركة فيها، ونحن بالفريق تركيزنا الكامل على هذا اللقاء وبإمكاننا الخروج بنتيجة جيدة، ونحتاج إلى النقاط في هذه المرحلة وسنقاتل أمام السد لتحقيق المطلوب.

 

ما الذي يجعلها مباراة خاصة بالنسبة لك؟

 

أتطلع قدماً للعب أمام النجم الأسباني تشافي هيرنانديز الذي يعتبر من أفضل اللاعبين ومايسترو خط وسط السد.

 

ما الرسالة التي توجهها إلى جماهير نادي قطر؟

 

أريدهم أن يثقوا في قدرات الفريق واللاعبين ونحن بحاجة لدعمهم وحضورهم وتشجيعهم لنا في الملعب، ونتمنى أن نحقق ما يتطلعون إليه.

 

ختاماً من قدوتك في كرة القدم؟

 

بلا شك النجم البرازيلي ومواطني رونالدو الفائز بكأس العالم مرتين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي