استاد الدوحة
كاريكاتير

الأهلي يتعاقد رسمياً مع التونسي حمزة يونس بديلاً للكولومبي نازاريت

المصدر: qsl

img
  • قبل 8 شهر
  • Tue 30 January 2018
  • 11:16 AM
  • eye 339

أعلن النادي الأهلي عن التعاقد رسمياً مع المهاجم التونسي حمزة يونس موسم ونصف لتدعيم صفوف الفريق بديلاً عن الكولومبي كريستيان نازاريت الذي غادر صفوف العميد.

 

ووقع اللاعب على العقد في حضور عبدالله مصطفوي رئيس جهاز الكرة بالأهلي، وناصر يعقوب مدير التسويق، وأحمد لحدان وكيل أعمال اللاعب.

 

وكان حمزة يونس قد وصل للدوحة قبل أيام وخضع للفحص الطبي في اسبيتار وعقب اجتيازه بنجاح والتوصل لاتفاق نهائي تم توقيع العقد رسمياًَ لينضم للصفوف لتدعيم خط هجوم الأهلي الذي عانى في بعض المباريات خلال الفترة الماضية.. وسيكون إنضمام حمزة يونس بمثابة تدعيم لهذا المركز ليكون مع زملائه الآخرين الذين يشاركون في هذا المكان ومن بينهم مشعل عبدالله، والمحترف التونسي الآخر ياسين الشيخاوي وغيرهما.

 

حمزة يونس من مواليد 1986 لاعب دولي سابق لمنتخب بلاده، ولعب من قبل لنادي الاتحاد المنستيري، كما لعب لفريق الصفاقسي التونسي وغيرهما من الأندية، وهو يمتاز بالقوة وأنه هداف جيد ويمتلك قدرات فائقة على المراوغة.

 

وبالتعاقد مع حمزة يونس يكون الصفقة الثانية للعميد في فترة الانتقالات الشتوية، بعدما تعاقد قبل أيام قليلة مع اللاعب اليمني محمد فؤاد.

 

وعلى صعيد آخر، يستعد الأهلي لمباراته أمام الدحيل في الأسبوع الخامس عشر لدوري نجوم QNB والتي ستقام مساء الجمعة القادم على استاد حمد بن خليفة في الرابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساءً، وقد تشهد المباراة المشاركة الأولى لثنائي الأهلي الجديدين محمد فؤاد و حموة يونس.

 

الجدير بالذكر أن الأهلي كان قد تعادل مع أم صلال في الجولة السابقة بهدف لكل فريق، ووصل إلى 16 نقطة يحتل بهم المركز السابع في جدول الترتيب.

التعليقات

مقالات
السابق التالي