استاد الدوحة
كاريكاتير

أسد : المنافسة ثلاثية .. والإصابات أثرت علينا

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 8 شهر
  • Tue 30 January 2018
  • 10:35 AM
  • eye 365

يستعد السد بقوة لملاقاة نادي قطر في الأسبوع الخامس عشر لدوري نجوم QNB، في هذه المباراة من المؤكد أن كل فريق سيعمل جاهداً لحصد النقاط الثلاث.

 

وفي ظل التحضيرات والترتيبات التي يقوم بها فريق السد للقاء القادم، تحدث علي أسد لاعب خط الوسط والذي يعد من أهم ركائز الفريق لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر عن المباراة وأهميتها وتوقعاته، وعن مسيرة السد في الدوري هذا الموسم حتى الآن وطموحاته وتطلعاته..

 

ففي معرض تقييمه لمسيرة السداوية في هذا الموسم حتى الآن قال : مسيرة الزعيم حتى الآن مميزة، حيث حقق الفريق لقب بطولة السوبر مع انطلاق الموسم، كما أننا ننافس بقوة على بطولة الدوري، وأيضاً مازالت هناك بقية البطولات المحلية والآسيوية.

 

 وعن الصعوبات والتحديات التي واجهت فريقه في الدوري وجعلته يفقد بعض النقاط في مباريات سابقة تابع قائلا :  واجهنا العديد من الصعوبات ومنها الغيابات بسبب الاصابات التي حرمتنا من العديد من اللاعبين المميزين، وهذا أثر بالسلب علينا كثيراً خلال القسم الأول، ولكن مع بداية القسم الثاني تحسن الفريق ونتطلع لمستوى أفضل.

 

  وبشأن توقعاته لشكل المنافسة بين السد والدحيل والريان في الجولات القادمة استطرد قائلا : المنافسة حتى هذة اللحظة تعتبر قوية بين الثلاثي السد والريان والدحيل، ورغم خسارة السد أمام الثنائي الدحيل والريان في القسم الأول ولكننا سنسعى للتعويض بالشكل الأفضل في القسم الثاني.

التعليقات

مقالات
السابق التالي