استاد الدوحة
كاريكاتير

السد يخسر أمام الاستقلال ويخرج من دوري الأبطال

المصدر: عبدالعزيز أبو حمر

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 08 February 2017
  • 11:16 PM
  • eye 551

ودع السد مبكرا - للسنة الثانية على التوالي – بطولة دوري أبطال آسيا بعدما خسر بركلات الترجيح 3-4 مساء الثلاثاء أمام مضيفه استقلال طهران الإيراني في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب آزادي وأمام 100 ألف متفرج، بالتصفيات التمهيدية المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2017.


انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي وعلى مدار الماراثون الذي استمر أكثر من 120 دقيقة لم يتمكن أي من الفريقين من هز شباك الفريق الآخر، ولجأ الفريقان لضربات الترجيح التي بدت وكأنها ستبتسم للزعيم عندما تمكن الحارس السداوي سعد الدوسري من صد الضربة الثانية التي نفذها اللاعب أوميد إبراهيمي لكن إبراهيم ماجد ومحمد كسولا أضاعا الضربتين الثانية والثالثة على التوالي ومعهما ضاعت آمال السد في التأهل لدوري المجموعات ومواصلة مشوار المنافسة في البطولة القارية.


وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يودع فيها السد، حامل اللقب مرتين، البطولة مبكرا بعدما وقع في نفس الشيء العام الماضي عندما خسر خارج ملعبه أمام الجزيرة الإماراتي بسيناريو مشابه بضربات الترجيح أيضا (4-5) بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي 2-2.


وسجل للسد في ضربات الجزاء كل من (حسن الهيدوس وتشافي وبغداد بونجاح) وأضاع (ابراهيم ماجد ومحمد كسولا)، الأول أطاح بالكرة في المدرجات والثاني سدد الكرة ضعيفة جدا لم يجد الحارس أي عناء في صدها.

التعليقات

مقالات
السابق التالي