استاد الدوحة
كاريكاتير

كيخادا واليهري يناشدان الجمهور القطري بمساندة الغرافة في مهمته الوطنية

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 10 شهر
  • Mon 29 January 2018
  • 9:22 PM
  • eye 493

حرص  الفنزويلي روبرت كيخادا وعثمان اليهري, لاعبا الغرافة، على توجيه دعوة خاصة إلى  جمهور كرة القدم بقطر حيث طلبا منه الحضور والتوافد بكثرة إلى ملعب ثاني بن جاسم  من أجل دعم ومساندة "الفهود"  في المباراة المصيرية التي سيخوضونها مساء غدا أمام باختاكور في التصفيات التأهيلة الثالثة بدوري أبطال آسيا 2018.

 

وقال اللاعبان  في تصريحيهما  قبل الحصة التدريبية الأخيرة التي خاضها  فريقهما في إطار إستعداداته للمباراة على أن الغرافة يحذوه طموح كبير جدا من أجل الفوز على أرضه وبين جماهيره لبلوغ دور المجموعات في الأسيوية.

 

وأجمع كيخادا واليهري على أن الخسارة أمام السد برباعية دون مقابل  في المباراة الأخيرة بدوري نجوم QNB لم تؤثر مطلقا على إستعدادات الغرافة وتحضيراته للمباراة الأسيوية ولم يكن لها اي تأثيرات سلبية على الناحية المعنوية للاعبيه لأن المسابقتين مختلفتين كليا بل كانت مفيدة في إستخلاص الدروس والعبر المهمة منها حيث أن الجهاز الفني إنكب على إصلاح ومعالجة الأخطاء التي أرتكبها لاعبوه فيها حتى لايتم تكريرها مستقبلا.

 

وأكد اللاعبان أنهما ينتظران أن يحظى فريقهما بمساندة الجمهور ليس الغرفاوي فقط وإنما القطري بصفة عامة لأنهم سيمثلان اليوم في المباراة الحاسمة الكرة القطرية وليس نادي الغرافة.

 

وعبر كل من كيخادا واليهري عن تفاؤلهما وثقتهما في أن الغرافة سينتزع الفوز والتأهل عطفا على أنه يقدم مستويات جيدة في الفترة الأخيرة رغم الخسارة أمام السد وأن صفوفه أصبحت أكثر قوة ولاسيما بعد تعزيزها بلاعبين محترفين من الطراز الرفيع وهما النجم الهولندي الشهير دولليا ويسلي شنايدر والمهاجم الإيراني الهداف مهدي طاريمي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي