استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا يفتح صفحة مباراته القادمة مع القطراوية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 10 شهر
  • Mon 29 January 2018
  • 9:41 AM
  • eye 397

يفتح الجهاز الفني لفريق السد بقيادة البرتغالي فيريرا المدير الفني ملف مباراة نادي قطر القادمة في الأسبوع الخامس عشر لدوري نجوم QNB والتي ستقام مساء السبت القادم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في السادسة وخمس وأربعين دقيقة.

 

وبعدما حصل اللاعبون على راحة يومين، انطلقت التدريبات امس على الملعب الفرعي للنادي استعداداً للمواجهة المقبلة التي سيعمل خلالها الفريق لمواصلة مشواره في الدوري بعدما كان قد حقق الفوز على الغرافة بأربعة أهداف دون رد في الأسبوع الرابع عشر، ورفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الدحيل المتصدر برصيد 36 نقطة.

 

وسيشارك في المران كل اللاعبين الجاهزين، في الوقت الذي يواصل فيه الهداف بغداد بونجاح برنامجه التأهيلي والعلاجي استعداداً للانضمام للتدريبات الجماعية مع الفريق ومن ثم العودة للمشاركة في المباريات، وذلك بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها في مباراة الدحيل بالقسم الأول وأدت لغيابه عن فريقه طوال هذه الفترة.

 

من ناحية أخرى، خضع لاعبو السد لاختبار لياقة في أسباير وذلك للاطمئنان على حالتهم البدنية من أجل مواصلة المشوار في بطولة دوري نجوم QNB.

 

وجاء الاختبار اللياقي ضمن مقررات مؤسسة دوري نجوم قطر خلال الموسم للتعرف باستمرار على الحالة البدنية للاعبين طوال الموسم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي