استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب : راض عن الاداء .. ولا تعليق على الحكم !

المصدر: موقع نادي الريان

img
  • قبل 10 شهر
  • Sat 27 January 2018
  • 9:34 PM
  • eye 487

قال لاودروب مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الريان عقب التعادل امام الدحيل : قدمنا مباراة جيدة  وكنا قادرين على الفوز ، ولكن التعادل ليس سيئا امام المتصدر ، واعتبر المباراة فى صالح الكرة القطرية بكل عام قياسا بالاداء الجماعى والفردى من لاعبى الفريقين .

 

 واضاف لاودروب : الارهاق اثر على لاعبى الفريقين فى نهاية اللقاء ، وكنت افكر فى التغيير على مستوى الوسط والهجوم من اجل الحفاظ على التعادل من ناحية والعمل على الفوز من ناحية اخرى ، ولكن فضلت الابقاء على اللاعبين لاطول فترة ممكنة خاصة وان الاداء كان مقنعا على مستوى لاعبي الريان .

 

 وحول اداء الحكم قال لاودروب : لا تعليق لدى  لاننى عندما خسر الريان فى القسم  الاول امام الدحيل وسط كلام كثير على التحكيم  لم اعترض على قرارات الحكم ، وبالتالى الان لم اعترض على الحكم  الذى ادار مباراة اليوم .

 

واستطرد  لاودروب قائلا : المباراة تصب فى صالح الفريقين قبل دورى ابطال اسيا حيث اعتبرها بروفة قوية لهما ، وايضا ستكون لدينا مباراة قوية اخرى فى الجولات القادمة امام السد قبل خوض غمار دورى ابطال اسيا هذا العام ، ولا اعتقد ان الريان يعانى من الارهاق البدنى حاليا حيث نلعب مباراة كل اسبوع تقريبا ، والمشكلة الحقيقية ستظهر عندما ندخل غمار دورى ابطال اسيا حيث سنلعب وقتها 3 او 4 ايام .

 

 واختتم لاودروب  كلامه قائلا : اشكر جماهير الريان على مساندتها للفريق ، واطالبهم بمواصلة الدعم لانهم شركاء معنا  داخل الفريق وبدون الجماهير الريانية لن نفعل شيئا .

التعليقات

مقالات
السابق التالي