استاد الدوحة
كاريكاتير

رئيس الاتحاد القطري يستقبل السفير التركي

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 07 February 2017
  • 4:13 PM
  • eye 579

استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم صباح اليوم سعادة السفير التركي أحمد دميروك سفير الجمهورية التركية المعتمد لدى الدولة وذلك في مكتبه بمقر الاتحاد ببرج البدع .
 وجاء استقبال سعادة رئيس الاتحاد لسعادة السفير التركي لتوديعه بسب اقتراب موعد مغادرته البلاد مع نهاية فبراير الجاري بسبب انتهاء فترة عمله كسفير للجمهورية التركية بقطر .
 
وحضر الزيارة هاني بلان عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم وعلي داوود المدير التنفيذي لمكتب رئيس الاتحاد .
 وتخلل الاجتماع البحث في العديد من القضايا المشتركة التي تهم الطرفين ، حيث نوه رئيس الاتحاد بحجم العلاقة المثمرة والمتميزة بين الاتحادين القطري والتركي في إطار تبادل الخبرات والتواصل الدائم لما فيه مصلحة كرة القدم في كلٍ من البلدين .
 كما أكد سعادة رئيس الاتحاد لسعادة السفير التركي ، على عمق العلاقات التي تربط الاتحاد القطري لكرة القدم بنظيره التركي  ، مشيراً إلى دور كرة القدم فى تعزيز العلاقات بين الجميع والسمو بها إلى آفاق رحبة من التعاون المثمر والبناء .
 وتم خلال الاستقبال التباحث في المواضيع ذات الاهتمام المشترك والسبل الكفيلة بتفعليها بين الجانبين ، لاسيما التى لها علاقة بكرة القدم، والعمل على تدعيم أواصر الصداقة التى تربط بين كليهما ، وسبل تطويرها بما يخدم منظومة كرة القدم فى كل من قطر وتركيا .
 
من جهته قدم سعادة السفير أحمد دميروك الشكر والتقدير لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني على هذه اللفتة الكريمة وهذا الاستقبال المتميز والذي ليس بغريب عليه ولا على الشعب القطري .
 وتمنى سعادته دوام التقدم للمشروع الكروي القطري الذي بدأ كما –أشار- يقطف ثمار التخطيط الاحترافي الذي وضعته قيادة الاتحاد ، كما  ثمن سعادته دور دولة قطر المهم على الصعيد الرياضي .
 مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الدوحة أصبحت من أهم المدن الرياضية على الساحة العالمية ، وهو ما يؤكد قدرة قطر على تنظيم نسخة رائعة من بطولة كأس العالم في 2022 ، معرباً – في الوقت نفسه – عن استعداده لتسهيل كل ما يلزم من أجل تعميق العلاقة الكروية فيما بين تركيا وقطر.
 وفي نهاية الزيارة أهدى سعادة الشيخ حمد درع الاتحاد القطري لكرة القدم هدية تذكارية لسعادة السفير التركي ، وقدم له قميص المنتخب تعبيراً عن التقدير والاحترام لشخصه الكريم ، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في مهمته المقبلة .
 وأوضح سعادته : " سنفتقد سعادة السفير التركي في الدوحة - دون شك - في الفترة المقبلة بعد انتهاء فترة عمله ، ولكن ما يثلج صدورنا نجاحه المرتقب والمتوقع في منصبه الجديد - وهو ما نأمله بكل تأكيد - لاسيما بعدما شهدت الفترة التي قضاها هنا تعاوناً مثمراً وبناءً ونجاحات على الأصعدة كافة ".
 من جهته أعرب سعادة السفير أحمد دميروك - سفير الجمهورية التركية لدى الدولة - في ختام الزيارة عن سعادته الكبيرة واعتزازه بلقاء سعادة رئيس الاتحاد اليوم ، مثمناً الاستقبال الكريم ومتمنياً دوام التوفيق والنجاح لسعادة الشيخ حمد في قيادة الكرة القطرية إلى آفاق أرحب ومستقبل زاهر .

التعليقات

مقالات
السابق التالي