استاد الدوحة
كاريكاتير

اليوم.. يبدأ معسكر سيدات البايرن لكرة القدم

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 8 شهر
  • Sat 27 January 2018
  • 10:02 AM
  • eye 441

أعلنت لجنة رياضة المرأة القطرية عن استضافتها للمعسكر التدريبي لفريق بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم للسيدات خلال الفترة من 27 يناير وحتى 3 فبراير المقبل.

 

ويشتمل برنامج الزيارة على إقامة مباراة ودية تجمعه مع منتخب سيدات قطر في الثاني من فبراير على ملعب لجنة رياضة المرأة بمقر اللجنة، ويسبق ذلك اقامة حفل رسمي تكريما للوفد الرياضي الالماني يوم 29 يناير بمتحف قطر الاسلامي، بحضور لفيف من كبار الشخصيات والقيادات الرياضية والدبلوماسية.

 

كما تنظم اللجنة رحلة ترفيهية للاعبات والطاقم الاداري والفني للفريق الزائر إلى مخيم الأدعم التابع للجنة الاولمبية القطرية بمنطقة سيلين بهدف اطلاع وتعريف لاعبات الفريق الالماني على ملامح من الثقافة والتراث القطري، والاستمتاع بأجواء الصحراء ومزاولة أنشطة رياضية وترويحية متنوعة للوفد الزائر.

 

وتأتي زيارة الفريق الألماني لسيدات كرة القدم إلى دولة قطر، في إطار علاقات الصداقة المتينة والتعاون الرياضي المميز القائم بين لجنة رياضة المرأة والسفارة الالمانية والاندية لتبادل الخبرات ولتعزيز التواصل بين سيدات البلدين، وايضا لمنح لاعبات المنتخب القطري مزيدا من فرص الاحتكاك واكتساب الخبرة أمام أحد أقوى الفرق الالمانية والاوروبية التي تملك المؤهلات والامكانيات الفنية الكبيرة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي