استاد الدوحة
كاريكاتير

الترجي وبنفيكا البرتغالي يتأهلان إلى نصف نهائي بطولة الكاس الدولية

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 8 شهر
  • Fri 26 January 2018
  • 10:41 PM
  • eye 469

تأهل فريقا الترجي التونسي وبنفيكا البرتغالي إلى نصف نهائي بطولة الكاس الدولية بعد أن فاز الأول على فريق أكاديمية أسباير 1-0، والثاني على ميلان الإيطالي 6-0، بينما يتحدد غدا الفريقان الآخران اللذان سيكملان عقد الرباعي الذهبي، حيث يلتقي ريال مدريد الإسبايي مع كاشيوا الياباني في الثالثة والنصف، وباريس سان جرمان الفرنسي مع فريق أسباير أحلام كرة القدم بداية من الخامسة و55 دقيقة.

 

وحقق الترجي فوزه على فريق أكاديمية أسباير بهدف زياد بالريمة من ضربة جزاء في الدقيقة 31، وسيلتقي الفريق التونسي مع الفائز من باريس سان جرمان وأسباير أحلام كرة القدم، بينما يلعب فريق أسباير من أجل تحديد المراكز.

 

وأكد أوناي ميلغوزا مدرب فريق أكاديمية أسباير أن المنافس عرف كيف يغلق المنافذ ويستغل أخطاء فريقه، معتبرا أن أهم شيء هو التعلم واكتساب التجربة من مثل هذه المباريات.

 

من جهته، قال زياد بن عمارة مدرب الترجي إن لاعبيه قدموا مباراة بطولية وطغى على أدائهم البحث عن النتيجة بحكم أن اللقاء كان عبارة عن "ديربي عربي".

 

واكتسح بنفيكا البرتغالي ميلان الإيطالي بسداسية سجلها كل من غونزالو دي أوليفيرا في الدقيقة الثانية، وغونزالو راموس في الدقيقتين 22 و45+1، والبديل تياغو ماريا في الدقيقتين 48 و59، والبديل الآخر جواو ديوغو فيريرا في الدقيقة 74، ويلعب بنفيكا في نصف النهائي مع الفائز من مباراة الريال وكاشيوا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي