استاد الدوحة
كاريكاتير

السيلية يعود لسكة الانتصارات برباعية في شباك المرخية

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 8 شهر
  • Fri 26 January 2018
  • 6:27 PM
  • eye 361

فاز السيلية على المرخية بأربعة أهداف لهدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد حمد بن خليفة بنادي الأهلي لحساب الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري نجوم QNB، ليعود الفريق السيلاوي بذلك إلى سكة الانتصارات التي افتقدها منذ مباراة الجولة الثامنة حين فاز على الغرافة 3-2، ويرفع رصيده إلى 23 نقطة معززا مركزه الرابع، بينما تجمد رصيد المرخية عند 8 نقاط في المركز الأخير بتلقيه الخسارة الثامنة منذ بداية الموسم.

 

وبدأ المرخية اللقاء بشكل جيد وكانت له أكثر من فرصة للتهديف، لكن السيلية كان أكثر واقعية وافتتح النتيجة في الدقيقة 33 برأسية كواسي الذي شارك في اللقاء مستفيدا من قرار الاتحاد القطري بإعفائه من عقوبة الطرد التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام السد.

 

وفي الدقيقة 37، تمكن البديل فالنتين لازار من إضافة الهدف الثاني إثر تمريرة ذكية في العمق من محمد مدثر، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون مقابل.

 

وفي الشوط الثاني حاول المرخية العودة في النتيجة، وقد تمكن من تقليص الفارق في الدقيقة 61 عن طريق محمد صلاح النيل، لكن السيلية رد بقوة محققا الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 64 بإمضاء فاغنر، وعاد اللاعب ذاته في الدقيقة 87 ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع للشواهين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي