استاد الدوحة
كاريكاتير

بولنت : واجهنا منتخبا وليس فريقا والخسارة لن تؤثر علينا اسيويا

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 8 شهر
  • Thu 25 January 2018
  • 9:41 PM
  • eye 587

أكد التركي بولنت ايجون مدرب الغرافة ان فريقه واجه منتخبا وليس فريقا في إشارة الى النجوم التي تزخر بها صفوف الفريق السداوي وساعدته على تحقيق إنتصار عريض برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الرابعة عشرة من دوري نجوم QNB  .

 

وقال مدرب الفهود في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة : لن نقف عند الخسارة الثقيلة التي تعرضنا لها امام السد وسنمضي في خططنا ونهجنا في تكوين فريق للمستقبل من خلال مواصلة الإعتماد على العناصر الشابة..والحقيقة اننا واجهنا منتخبا وليس فريقا نظرا للكم الكبير من النجوم التي يضمها الفريق السداوي في صفوفه وفي كل خطوطه .

 

وحول التاثيرات السلبية للخسارة الثقيلة على المواجهة الاسيوية المقبلة امام باختكور في الدور التمهيدي لدوري الأبطال قال بولنت :

 

مواجهة السد صفحة تم طييها ولا يمكن ان تؤثر على المواجهة المقبلة امام باختكور، حيث كنا نضع في الإعتبار ضيق الفوارق الزمنية بين المواجهتين، سنبدأ التحضير الفعلي للقاء باختكور حتى نؤمن العبور الى دور المجموعات بإعتباره الهدف الذي نسعى لتحقيقه في هذا المرحلة .

 

واضاف المدرب : في الدوري القطري ثمة وفوارق كبيرة بين الفرق الثلاث التي تحتل مقدمة الترتيب " الدحيل، السد، الريان" وبين باقي الفرق، وتتجسد تلك الفروق في القوى وفي العناصر التي تتوفر عليها تلك الفرق، وبالتالي فإن الخسارة امام السد لن تنل من عزيمتنا .

 

وابدى المدرب اسفه للطرد الذي تعرض له اللعب ثامر جمال بنيله إذارين، لافتا الى ان الإنذار الأول الذي ناله اللاعب كان قاسيا ويمكن تفاديه معتبرا ان المباراة شهدت الكثير من الاخطاء التي ارتكبها لاعبو السد وكانت تستحق بطاقات صفراء من قبل الحكم .

التعليقات

مقالات
السابق التالي