استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : فوز مستحق وسعيد بتطور أداء الفريق وسنواصل معركتنا على لقب الدوري

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 8 شهر
  • Thu 25 January 2018
  • 9:35 PM
  • eye 492

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , على أهمية الفوز الكبير الذي حققه الزعيم برباعية نظيفة على فريق الغرافة , ضمن الأسبوع الرابع عشر لدوري نجوم QNB.

 

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : كما قلت سابقا كانت مباراة صعبة للغاية , وفي الشوط الاول الغرافة كان صعبا وعنيدا , والسد قدم مباراة رائعه وسيطرنا على الكرة , وفي الشوط الثاني الغرافة لم يكن بقوة الشوط الاول واستطعنا حصد الفوز بسبب الاهداف الاربعة بجانب العديد من الفرص وكان بالامكان تسجيل 6 و7 اهداف.

 

وقال فيريرا : الفرق لديها مراحل صعود وهبوط , وكان صعب على الغرافة العودة في الشوط الثاني ولكن كان ادائهم جيدا خاصة في الشوط الاول.

 

وحول تحسن مستوى الفريق السداوي للمباراة الثانية على التوالي , قال المدرب البرتغالي : سعيد جدا بالتطور الذي يحدث لمستوى فريق السد في اخر مبارتين , وبالنسبة لي كان مهما تصحيح اخطاء الشوط الاول ولذلك استطعنا السيطرة على الخط الهجومي بالكامل في الشوط الثاني , وهذة المباراة الرابعة على التوالي لم يدخل شباكنا اى هدف وهذا هام لمعرفة مستوى خط الدفاع.

 

وبخصوص المنافسة على بطولة الدوري , أشار مدرب السد الى أن في الوقت الحالي الفريق الاول هو فريق الدحيل في صدارة الترتيب , ونحن في معركة للتقدم وانا حزين لضياح نقطتين امام المرخية في الجولة قبل الماضية .

 

وأضاف فيريرا : أنا سعيد أيضا بعودة لاعبان كبيران مثل حامد وكريم وهو يعرفان الفريق جيدا ودخولهما مع الفريق بسرعة وتحسنا كثيرا بأنضمامهما لنا , ونسبة الاهداف امام السيلية والغرافة كبيرة لان اداء الفريق كان جيدا جدا على الرغم اننا لم نلعب بأي مهاجم وخوخي لعب في المركز المفضل له في الوسط وهو يقدم أداء جيد في الويط مع ياسر أبوبكر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي