استاد الدوحة
كاريكاتير

ناصيف البياوي : اضعنا النقاط بايدينا .. ومواجهة الخريطيات عادية

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 8 شهر
  • Thu 25 January 2018
  • 5:54 PM
  • eye 503

اكد التونسي ناصيف البياوي مدرب الخور ان مواجهة فريق الخريطيات يوم بعد غدا السبت في الجولة الرابعة عشرة من دوري نجوم QNB تعتبر عادية وهي حالها حال اي مباراة في الدوري مشيرا الى انهم استعدوا للمباراة من خلال التدريبات اليومية واكد المدرب ان جميع المباريات في القسم الثاني يتعامل معها بذات الجدية .

 

واضاف : مباراة لا تتحمل الكثير من الكلام , اضعنا الكثير من النقاط بايدينا خلال الفترة الماضية , وليس لدينا اي مجال لاهدار المزيد ,لا يوجد فريق سبق له ان احرجنا , نحن كنا السبب في خسائرنا لعدة نقاط بسبب اخطاء وهي نتيجة اشياء عارضة وليست اخطاء في التكتيك او التنظيم بالفريق .

 

وتابع مدرب الخور : نعمل لتجهيز انفسنا بالشكل الجيد لكل المباريات , وما اهتم به هو تجهيز فريقي , حسابيا ما زال لدينا امل في الحصول على المركز الخامس بل وحتى الرابع , ولكن واقعيا هدفنا هو البقاء في دوري النجوم , هذا ما اتفقت عليه مع ادارة النادي .

 

وحول النقص في الفريق قال : فريقي يحتاج الى مدافع ايمن , هذه المشكلة تجعلني العب وانا مقصوص الجناح , عملت لايجاد بعض الحلول من خلال اشراك لاعبين في هذا المركز وهذه ليست خانتهم الاساسية , ادارة النادي بذلت ولاتزال تعمل لتدعيم الفريق ولكن سوق الانتقالات شحيحة للغاية وهذه هي المشكلة , علينا التعامل مع الواقع والظروف الحالية حتى نتجاوز المرحلة بشكل جيد .

التعليقات

مقالات
السابق التالي