استاد الدوحة
كاريكاتير

سان جيرمان يتعادل مع كاشيوا في بطولة الكأس الدولية

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 8 شهر
  • Thu 25 January 2018
  • 9:35 AM
  • eye 365

تعادل باريس سان جيرمان مع كاشيوا الياباني بهدف لمثله في آخر مباريات اليوم الرابع من بطولة الكأس الدولية، وتقدم الباريسيون في النتيجة عند الدقيقة 53 عن طريق ماكسين كابو المندفع من الخلف، وأدرك كاشيوا التعادل في الدقيقة 67 عن طريق توميتا.

 

بهذه النتيجة ضمن باريس سان جيرمان صدارة المجموعة متقدما بفارق الأهداف على كاشيوا بعد أن حصد كل منهما 4 نقاط، ويلتقي الفريق الفرنسي في ربع النهائي يوم السبت مع فريق أسباير أحلام كرة القدم، وفي اليوم ذاته يلعب كاشيوا مع ريال مدريد.

 

وقال مدرب باريس سان جيرمان لوران هويار إن مباراة فريقه أمام كاشيوا كانت صعبة خاصة أنه اعتمد في تشكيلته على 7 لاعبين أقل من 16 سنة، واعتبر أن احتلال صدارة المجموعة هو تتويج للمجهودات التي بذلها لاعبوه.

 

واعتبر هويار أن اللعب ضد مدارس كروية مختلفة يسهم في تطوير اللاعبين، مشددا على أن المباراة القادمة لن تكون سهلة أمام فريق أحلام أسباير الذي يملك إمكانات مميزة.

 

أما مدرب كاشيوا الياباني فقد أكد أن باريس سان جيرمان منافس من الطراز الرفيع وان المواجهة لم تكن سهلة، وأضاف أن فريقه سيحاول في المباراة القادمة أن يتفوق على ريال مدريد من أجل رد الاعتبار إثر الخسارة أمامهم في مناسبتين سابقتين ضمن منافسات بطولة الكأس.

التعليقات

مقالات
السابق التالي