استاد الدوحة
كاريكاتير

فوز معيذر والشحانية في ذهاب نصف نهائي كاس الدرجة الثانية

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 8 شهر
  • Wed 24 January 2018
  • 9:42 PM
  • eye 494

قطع معيذر والشحانية خطوة مهمة نحو التأهل إلى المباراة النهائية لكاس الدرجة الثانية بغد أن حقق كليهما الفوز في مباراته بذهاب المرحلة الثانية (نصف النهائي) من البطولة.

 

وفاز معيذر على الوكرة 2-1 والشحانية على مسيمير 2-1 في المباراتين اللتين أقيمتا مساء اليوم على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة.

 

ففي المباراة الأولى أنهى الوكرة الشوط الأول متقدما بهدف دون رد أحرزه محترفه السنغالي مبينغي يوسوفا في الدقيقة 38 غير أن معيذر قلب عليه الطاولة في الشوط الثاني حيث أدرك التعادل أولا في أول دقيقة منه (46) عبر إسلام الشريف ثم حسم النتيجة لصالحه في الدقيقة 73 عبر سعود النعيمي.

 

وكان معيذر قد نجح في التأهل إلى دور الأربعة بكاس الدرجة الثانية التي تشارك فيها أندية دوري الدرجة الثانية على حساب الشمال  بعدما خسر أمامه في مباراة الذهاب  فاز عليه  بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في مباراة الإياب بالمرحلة الأولى التي إستهلا منها مشاركتهما في البطولة..

 

وفي المباراة الثانية التي كان أيضا ملعب سعود بن عبد الرحمن مسرحا لها  مساء الأربعاء تغلب الشحانية على مسيمير  2-1.

 

وتقدم الشحانية بهدفين في الشوط الأول عبر الأرجنتيني كلاوديو لوتشيانو حيث إفتتح باب التهديف في الدقيقة 29 بعد إنبرى بنجاح لركلة جزاء قبل أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 43 قبل أن يتمكن مسيمير من تقليص الفارق عبر الهدف الذي أحرزه لاعبه عبد الرحمن بخيت في الدقيقة 64.

 

وتجرى يوم الأربعاء المقبل مباراتا الإياب على ملعب سعود بن الرحمن حيث يلتقي الشحانية مع مسيمير في الساعة الرابعة والنصف  والوكرة مع معيذر في الساعة السابعة.

 

ويصعد الفريقان المتأهلان من المرحلة الثانية إلى المباراة النهائية التي ستقام في السابع من  شهر فبراير المقبل على ملعب سعود بن عبد الرحمن الذي يحتضن كل مباريات البطولة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي