استاد الدوحة
كاريكاتير

برونو مساعد مدرب الدحيل : الوقت مبكر للحديث عن مسار اللقب

المصدر: موقع نادي الدحيل

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 24 January 2018
  • 6:41 PM
  • eye 630

اكد برونو اوليفيرا مساعد مدرب الفريق ان المواجهة الهامة التي تنتظر الفريق امام الريان تعد من المباريات المهمة في مسيرة الفريق هذا الموسم.

 

وقال برونو في حديثه للمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي انعقد مساء اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: مباراة مهمة لنا وللريان هذا النوع من المباريات يمنحنا الحماس داخل الملعب فنحن سنواجه احد اكبر المنافسين لنا في الدوري وهي مباراة بنكهة اسيوية لان الفريقان سيكونان في البطولة هذا العام.

 

مضيفًا : بالتأكيد هذه التحديات ستمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، لم نغير من استعداداتنا وستكون مباراة ممتعة بكل تأكيد ونتمنى حضور الجماهير في المدرجات وتقديم الاضافة اللازمة

 

وواصل اوليفيرا حديثه قائلا: الحظوظ متساوية في هذه المباراة ولا افضلية لفريق على الاخر، ونحن لدينا تحديات نريد ان نجتازها خاصة وان الفريق يقدم موسما جيدا حتى الان ونحن دوما نحاول ان نتجنب المفاجات في المباريات ونجهز اللاعبين للاداء القتالي منذ البداية ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين وفارق النقاط سيكون مصدر قلق بالنسبة للريان وحتى لو انتهت المباراة بالتعادل فلن نعتبرها نتيجة سلبية بالنسبة لنا.

 

وقال اوليفيرا: لا يزال الوقت مبكرا للحديث عن مسار اللقب حتى لو فزنا في هذه المباراة فلا تزال تواجهنا العديد من المباريات والاندية التي يجب علينا ان نواجهها ونحقق الانتصار فيها ولكن سنحتفظ بفلسفتنا في الملعب ونحاول ان نقدم الاداء المنتظر منا.

 

وختم اوليفيرا حديثه قائلا: التوازن في كل الخطوط هو الذي سيمنحنا الانتصار في هذه المباراة ونعلم تماما ان وفرة التسجيل لا يمكن ان تكون معنا في كل المباريات حيث ان المباراة يمكن ان تنتهي بهدف ويمكن ان يحدث فيها اي سيناريو ولكن كما قلت نحن في الجهاز الفني نثق تماما في قدرات لاعبينا وهم يعملون بقوة منذ شهر يونيو الماضي موعد انطلاقة الاستعدادات لهذ الموسم.

 

ومن جانبه قال دام تراوري مدافع الفريق ان الدحيل في قمة جاهزيته لمواجهة الريان المرتقبة في الجولة الرابعة عشر من الدوري، وقال تراوري في حديثه امام وسائل الاعلام في المؤتمر الصحفي: سنحاول ان نستعد بشكل جيد وان نقدم الاداء المنتظر منا داخل الملعب وتحقيق الانتصار المرجو وحصد النقاط الثلاث.

 

واكد تراوري ان دفاع الدحيل قادر على اللعب باي طريقة لعب وجاهز لهذه المباراة تماما لو لعبنا بثلاثة مدافعين او اربعة فالتركيز حاضر عند الجميع والكل يعمل من اجل الاحتفاظ باللقب والخروج بالنتائج الايجابية التي تضمن للدحيل هذا الامر، وقال دامي: ما يهمنا في هذه المباراة هو الخروج بنقاطها كاملة وتقديم الاداء المنتظر منا وبالتأكيد سنعمل بكل قوة من اجل ايقاف خطورة مهاجمي الريان.

التعليقات

مقالات
السابق التالي