استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : مواجهة الغرافة هامة للغاية لنا وأتمنى تكرار نفس أداء مباراة السيلية

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 24 January 2018
  • 6:36 PM
  • eye 510

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , على صعوبة المواجهه المقبلة أمام فريق الغرافة , ضمن الأسبوع الرابع عشر لدوري نجوم QNB , في المباراة التى مساء الخميس على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

 

وتحدث البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي قائلا " مباراة هامة للغاية لنا , حيث سنواجه فريق اجرى العديد من التغييرات الايجابية بعد ضم نجمان عالميان اوروبا واسيوية , ودائما النتيجة متقاربة مع الغرافة وعلينا العمل بقوة لتحقيق الفوز"

 

وأضاف فيريرا : الغرافة حقق الفوز في اخر مباراتين وبغض النظر عن مركزه في جدول الترتيب فيعجبني كثيرا ادائه , والسد قدم اداء جيد امام السيلية واتمنى تكرار نفس الاداء امام الغرافة وحصد نقاط الفوز.

 

وبخصوص تذبذب أداء الفريق في القسم الأول , قال المدرب البرتغالي : السد يوجد به العديد من المواهب , ويعتمد عليهم دائما من جانب المنتخبات الوطنية ونحن نفخر بذلك , والعديد من اللاعبين لم يشاركوا معنا لفترات طويلة ولذلك نجد صعوبة في ايجاد التوليفة.

 

وأشار فيريرا الى أن السد مقبل على مرحلة صعبة بأنطلاق دوري ابطال اسيا بجانب البطولة المحلية ولن يكون هناك وقت للتدريبات , وتذبذب مستوى الفريق كان في ظل الاصابات وعدم الاعتماد على تشكيلة واحدة لمدة مباراتين متتاليتين خلال القسم الأول من الدوري.

 

وحول عودة اللاعب عبدالكريم حسن للفريق, قال جوزفالدو : عبدالكريم جاء من اوروبا وهو جاهز تماما وهو ابن النادي ويعرف فلسفة النادي وحرصنا على استخدام هذة القطعة الذهبية لمساعدتنا في مباراة السيلية الأخيرة , وكريم حصل على خبرة كبيرة بعد الاحتراف الاوروبي وهذا ما رأيته خلال عملي معه وهو له مستقبل كبير ومستواه في تصاعد من مباراة لأخرى والمنتخب سوف يستفيد منه كثيرت

 

وعن تواجد الثنائي تشافي وشنايدر في القمة المقبلة , نوه مدرب السد الى أنه لن يتحدث عن تشافي وشنايدر لانهما يحتاجان وقت طويل لذلك , وأضاف : العديد من اللاعبين المميزين الذين لعبوا في البطولة القطرية كانوا مثل المعلمين مثل راؤول والساندرو لوبيز ولاتشو ويجب على الاندية ان تستفيد من هذة الخبرات مثل ما استفاد نادي السد من تشافي كي يكون مدرس للفئات السنية للاعبين القطريين.

 

وعن تقييمه لأداء اللاعب خوخي بوعلام مع الفريق , قال المدرب البرتغالي : من السابق لأوانه الحكم على مستوى خوخي بوعلام خاصة وهو لم يتدرب بشكل كامل معنا بسبب غيابه للاصابة وايضا انضمامه لفترات طويلة للمنتخب.

 

وأتم فيريرا حديثه قائلا " اقدم كل التهاني الحارة للمنتخب الوطني تحت 23 عاما , وقد شاهدت كل مبارياته وهو الفريق المثالي لتمثيل الدولة , وضربات الجزاء ظالمة دائمة للعرب وهذا ما حدث للسد في اخر عامين في البطولة الاسيوية"

 

ومن جانبه عبر عبدالكريم حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , عن جاهزية أبناء الزعيم لمباراة الغرافة المقبلة , ضمن الأسبوع الرابع عشر لدوري نجوم QNB.

 

وقال عبدالكريم خلال المؤتمر الصحفي : فريق الغرافة دعم صفوفه جيدا , والمباراة امامه ستكون صعبة , ولكن السد ينافس على الصدارة ولذلك يجب علينا الفوز لمحاولة تقليل الفارق مع الدحيل ونتمنى ان تكون المباراة جميلة من الطرفين.

 

وأضاف لاعب السد : الاداء امام السيلية مؤشر ايجابي بعد المعاناه في القسم الاول من الغيابات والاصابات , والسد قادر على تقديم الأفضل في قادم المواجهات في ظل توافر العديد من اللاعبين الاكفاء.

 

وعن تقييمه لفترة أحترافه خلال القسم الأول , قال كريم : فترة تواجدي مع أوبين البلجيكي لم تكن بالطموح المطلوب لعبدالكريم حسن , وادارة النادي طلبت مني العودة لدعم الفريق في البطولة الاسيوية المقبلة , والتجربة كانت ناجحه لي من حجم الخبرات التى استفدت منها واتمنى تكرارها من جديد في الموسم المقبل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي