استاد الدوحة
كاريكاتير

لوكا بوناسيتيش : مباراة قطر البداية الحقيقة للعربي

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 24 January 2018
  • 3:08 PM
  • eye 486

أكد الكرواتي لوكا بوناسيتيش مدرب العربي ان مواجهة فريقه مع قطر هي البداية الحقيقية للدوري بالنسبة لفريق الأحلام بعدما بات على جاهزا من النواحي البدنية والفنية وأضحى يقدم مستويات طيبة خلافا الى ان المباراتين السابقيتن كانتا قويتين وخاضهما الفريق في ظل نواقص كبيرة .

 

وقال لوكا في المؤتمر الصحفي :

 

حرصنا على تجهيز الفريق من جميع النواحي البدنية والفنية للمواجهة فريق قطر الذي قدم مستوى طيب في المباراة الأخيرة امام المرخية بعدما كان قد خسر بنتيجة عريضة امام الدحيل واعتقد ان الفريق تغيير كثيرا في المباراة السابقة بعد قدوم المحترفين الثلاثة واضحى اكثر قوة، لكنا بالمقابل جاهزون لمواجهته ونبحث عن الإنتصار .

 

واوضح لوكا بأن التعاقد مع كاريكاري مهاجم المرخية السابق جاء بعدما كان الفريق بامس الحاجة لوجود راس حربة يتوج المجهود الكبير الذي يبذله اللاعبون في المباريات خصوصا في اللقاءات الأخيرة، لافتا الى ان وجود المهاجم الجديد سيكون إيجابيا خصوصا بالنسبة للاعب بحجم خلفان يبحث دوما عن راس حربة ليمده بالكرات .

 

وشدد لوكا على ان البرازيلي دييغو غادريل مستمر مع الفريق خلال الفترة القادمة مشيرا الى ان اللاعب يقدم مستويات طيبة، معتبرا ان الكلام الذي يقال في الشارع الكروي حول مستوى اللاعب لا يعنيه، مشددا على انه هو المدرب وهو المسؤول عن تقييم اداء اللاعبين وليس الجمهور والشارع الكروي .

التعليقات

مقالات
السابق التالي